السبت، 05 أكتوبر 2024

09:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول قرار من إيهاب جلال بعد تعادل الإسماعيلي مع المقاولون في الدوري

إيهاب جلال

إيهاب جلال

حسين العجيلي

A A

قرر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، منح لاعبيه راحة سلبيه لمدة 48 ساعة، عقب تعادل فريقه أمام المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

على أن يستأنف الدراويش، تدريباتهم الجماعية يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمواجهة سموحة، المقرر إقامتها في الجولة الـ 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري المصري

من المقرر أن تقام مباراة الإسماعيلي وسموحة، في تمام الساعة التاسعة والنصف، من مساء يوم 31 من شهر مارس الجاري، لحساب الجولة 17 من بطولة الدوري المصري «دوري النيل».

وانتهت مباراة الإسماعيلي أمام المقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، في الجولة 16 من دوري نايل.

موقف الفريقين في الدوري المصري

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الإسماعيلي 14 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري، حققها الفريق من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 5 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 7 مباريات.

بينما المقاولون يأتي في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط جمعها من خلال فوز وحيد و6 تعادلات و8 هزائم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search