الأحد، 07 يوليو 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالتعادل الإيجابي، انتهاء مباراة الإسماعيلي والمقاولون

أيريك تراوري

أيريك تراوري

إسلام عبدالجليل

انتهت مباراة الإسماعيلي أمام المقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة المقاولون العرب

وبدأ المدير الفني لفريق الإسماعيلي «إيهاب جلال» بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، في خط الدفاع: محمد دسوقي، عماد حمدي، محمد عمار، حمدي النقازـ في خط الوسط: محمد عبد السميع، هشام محمد، محمد بيومي، عمر الساعي، في خط الهجوم: نارد فرج، اريك تراوي.

تشكيل المقاولون العرب لمواجهة الإسماعيلي

يبدأ المدير الفني لفريق المقاولون العرب «محمد عودة» بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمود أبو السعود، في خط الدفاع: جوزيف أوشايا، أحمد علاء، فاروق نور الدين، محمد هاني، في خط الوسط: أحمد الشيمي، محمود الشبراوي، فراس عايفية، معز أفولوا، في خط الهجوم: أمادو نياص، محمد سالم.

موقف الفريقين في الدوري

وارتفع رصيد الإسماعيلي 14 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري، حققها الفريق من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 5 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 7 مباريات.

بينما المقاولون يأتي في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط جمعها من خلال فوز وحيد و6 تعادلات و8 هزائم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.