الخميس، 11 يوليو 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس الروسي يلتقى شباب العالم، ويشيد بالوفد الشبابي المصري

الرئيس فلاديمير بوتين

الرئيس فلاديمير بوتين

شهاب عمران

التقى الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، خلال لقاء مفتوح بشباب العالم، وذلك للتحدث معهم والاستماع لتجاربهم وآرائهم ، قبيل ختام فعاليات المهرجان العالمي للشباب روسيا سوتشي ٢٠٢٤.

وشارك خلال الجلسة شباب من مختلف دول العالم المشاركين في المهرجان، وتميز الشباب المصري المشارك في الجلسة، وتحدث من الوفد المصري د.أمير حواس من سفراء الشباب العالمي، في حوار خاص مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وعرض أمام الرئيس بوتين إحدى المبادرات المصرية التي تسعى لمساعدة الأطفال والشباب من خلال الألعاب، موضحاً دور الوفد ومشاركته بالمهرجان والتعاون المثمر بين روسيا ومصر في مختلف المجالات، خاصة في مجال التطوع منذ عام ٢٠٢١ وحتى الآن.

وجاء سؤال ممثل الوفد الشبابي المصري حول دور التطوع في بناء الشخصية وبناء المجتمعات وكيف كان دور المتطوعين والتطوع في إنجاح المهرجان العالمي للشباب في نسخته الحالية.

وجاء رد الرئيس بوتين على سؤال الوفد المصري قائلا : "أشيد بكافة الوفود المشاركة وبوفدكم، وبخصوص التطوع فهو أسلوب حياة، ونرفع شعار التطوع منذ القدم لدينا في روسيا، ونعمل من خلاله على تنمية روح الولاء والانتماء لشبابنا ومواطنينا".

يذكر أن الوفد المصري المشارك في المهرجان تميز وشارك في كافة فعاليات المهرجان العالمي بروسيا، ويشمل الوفد اكثر من ١٠٠ شاب وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية ويرأسه د. عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.