السبت، 06 يوليو 2024

01:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«لو انت واحد منهم، 7 أبراج هيترقوا ويقبضوا أكتر»

7 ابراج هيترقوا ويقبضوا أكتر

7 ابراج هيترقوا ويقبضوا أكتر

يشعر الكثير من الأشخاص بضغوطات مالية مع ارتفاع الأسعار الفترة الأخيرة، ووفقا للحسابات الفلكية، فإن بعض الأبراج تشهد الفترة القادمة، زيادة في رواتبهم وحصولهم على مكافآت مقابل عملهم الجاد.

وفي السطور التالية نستعرض، الأبراج التي من المتوقع أن تحصل على مكافآت وزيادة مالية في رواتبهم، وفقا لخبير الأبراج «محمد صبحي» في تصريحات لموقع الجمهور الإخباري

الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

للحمل، يشير هذا الشهر إلى فرصة لتقديم أفضل ما لديك في العمل، وهذا قد يؤدي إلى ترقية مستحقة أو حتى زيادة في الراتب. قد تلاحظ أن جهودك المستمرة والمثابرة تجلب النتائج المرجوة.

الثور (20 أبريل - 20 مايو)

في هذا الشهر، قد تواجه الثور فرصة للارتقاء في مجال عملك. يشير التوجيه الفلكي إلى أنه من الممكن أن تتلقى عرضًا لترقية أو زيادة في الراتب. استعد للاستفادة من هذه الفرصة لتعزيز موقعك المهني.

الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

الجوزاء، يمكن أن يكون شهر مارس فترة مثمرة في مسيرتك المهنية. قد تتلقى عروضًا لترقية أو زيادة في الراتب بناءً على جهودك وتفانيك في العمل. استعد للاحتفال بالنجاحات وتحقيق الأهداف.

العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

في هذا الشهر، يشير الفلك إلى فرصة للعقرب للارتقاء في مساره المهني. قد تتلقى عروضًا لترقية أو زيادة في الراتب تعكس تقدير مكانتك وأدائك في العمل. استغل هذه الفرصة لتحقيق التقدم والنجاح المهني.

الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

الجدي، قد يكون شهر مارس فترة مهمة في مساره المهني. قد تتلقى عروضًا لترقية أو زيادة في الراتب تعكس تقدير الزملاء والمديرين لجهودك. استعد للاستفادة من هذه الفرصة لتعزيز مكانتك وتحقيق الاعتراف المهني.

الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

الدلو، يشير شهر مارس إلى فترة إيجابية في العمل، حيث قد تتلقى عروضًا لترقية أو زيادة في الراتب. استعد للاستفادة من الفرص التي قد تأتي في طريقك واستخدمها لتحقيق النجاح وتطوير مسارك المهني.

الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

الحوت، يمكن أن يكون شهر مارس فترة مهمة في مسارك المهني، حيث قد تتلقى عروضًا لترقية أو زيادة في الراتب. استعد للاستفادة من هذه الفرصة لتعزيز مكانتك في مجال عملك وتحقيق الاعتراف المهني الذي تستحقه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.