الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفنانة سيمون تكشف سر بكائها لرحيل طارق الكاشف

الفنانة سيمون

الفنانة سيمون

محمد النجار

A A

عبرت الفنانة سيمون، عن حزنها من رحيل المخرج والمنتج طارق الكاشف، قائلة: "أول ما سمعت الخبر دموعي غلبتني وهو أول من اكتشفني وعمل أول شرائطي وأول كليباتي وهو إنسان عبقري وفضلت علاقتنا الإنسانية بعد الشغل لآخر يوم مع طارق الكاشف".

 

وأكدت سيمون، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، مع الإعلامية شافكي المنيري، على القناة الأولى، أنها مدينة له ببداية مشوارها الفني وأنه كاشف المعادن الفنية، مضيفة: "لا أنسى فضله ولا أنسى الأصلاء، ومكنتش هبقى فنانة ولكن هو أول ما شفني وبص لي وأنا بغني وقتها أمامه في المكتب وقالي إني هبقى نجمه ومنتج عظيم".

 

وتوفي أمس المخرج والمنتج طارق الكاشف، حيث أعلن خبر وفاته شقيقه أحمد الكاشف، الذى كتب عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلا: "لله الأمر من قبل ومن بعد، إنا لله وإنا اليه راجعون، أخي المنتج والمخرج طارق الكاشف في ذمة الله".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search