الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكان دفن وموعد العزاء للمخرج والمنتج الكبير «طارق الكاشف»

المخرج والمنتج الراحل "طارق الكاشف"

المخرج والمنتج الراحل "طارق الكاشف"

شروق الخطيب

A A

توفى اليوم المخرج والمنتج الكبير "طارق الكاشف" بعد صراع كبير مع المرض، وترك ابنتيه، وقد أعلن شقيقه "أحمد الكاشف" خبر الوفاة، وتم دفن الراحل "طارق الكاشف" اليوم بالقاهرة، وأصوله تعود إلى محافظة المنيا، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان العزاء.

أبرز المعلومات عن المخرج "طارق الكاشف" 

المخرج الراحل "طارق الكاشف" كان رئيسًا لقنوات أوربت لعدة سنوات، وهو مخرج برنامج "القاهرة اليوم" للإعلامي "عمرو أديب"، وصاحب أول استوديو صوت خاص، رصيده الفني كبير في إخراج الكليبات الغنائية وتعاون مع كبار النجوم مثل سميرة سعيدة، وعمل الكاشف كمساعد مخرج في مجموعة من الأعمال كان آخرها مسلسل "بين السما والأرض" الذي تم عرضه في 2021، وكان أيضا مساعد مخرج في مسلسل "أسود فاتح" عام 2020، ومسلسل "أرض النفاق" ومسلسل "لأعلى سعر"، ومسلسل "الخروج"، ومسلسل "في غمضة عين".

الإعلامي “عمرو أديب” يعلن خبر وفاة المخرج “طارق الكاشف"

وقد سبق أن نعاه الإعلامي "عمرو أديب" حرص على نعيه، وكتب على حسابه بموقه "إكس": توفى المخرج الأستاذ طارق الكاشف منذ قليل، كان سببا في ظهور الكثير من المواهب في مصر وأول مدير لي في مسيرتي التليفزيونية، واحد من أسباب استمراري في هذا المجال، فيه ناس لا يمكن تعويضها لأنه تم صنعهم في ظروف لن تتكرر، رحم الله مستر طارق كما كنت أناديه دوما".

نعي الإعلامية “شافكي المنيري” للمخرج “طارق الكاشف” 

ونشرت الإعلامية "شافكي المنيري" صورة للمخرج الراحل "طارق الكاشف"، وعلقت عليها: "خبر حزين للأسف.. رحيل الأستاذ المبدع المنتج الكبير والمخرج طارق الكاشف.. الرقي كله والأخلاق والأدب والجدعنة مع الذوق الراقي، عملت معه كثيرا ولسنوات وآخرها كان حتى 2013 في محطه الأوربيت.. مبدع ودقيق في عمله.. في أمان الله يا طارق ربنا يرحمك ويكرمك إنا لله وإنا إليه راجعون".

الفنانة “سيمون” تنعي “طارق الكاشف” 

الفنانة سيمون نعت المخرج والمنتج الراحل "طارق الكاشف"، الذي رحل منذ ساعات قليلة وسط حالة من الحزن بين الفنانين والإعلاميين، سيمون نشرت صورة للمخرج "طارق الكاشف" عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "البقاء لله.. أجمل إنسان أول من اكتشفني وآمن بموهبتي، وعمل أجمل شرايطي وأول فيديو كليب في العالم العربي وأغلب كليباتي، إنسان عبقري، وفضلت علاقتنا الإنسانية لآخر يوم، الأستاذ العظيم طارق الكاشف، مدينة ليك بوجودي الفني يا منتج وفنان وإنسان وأصيل، كاشف المعادن، الله يرحمك يا غالي، لن أنسى فضلك لأني لا أنسى الأصلاء.. الله يرحمك ويصبر أسرتك".

النجمة “سميرة سعيد” تنعي الراحل “طارق الكاشف” 

نشرت النجمة "سميرة سعيد" أبرز أعمالها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي بتوقيع المخرج الراحل "طارق الكاشف"، وعبرت عن حزنها الشديد عن خبر رحيله من خلال المنشور التي نشرته عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وكتبت قائلة: "خبر محزن، وأنا شخصياً حزينة جداً لهذا الخبر، رحيل المخرج طارق الكاشف مخرج رائع".

وتابعت سميرة سعيد: "لى تجارب معاه كانت مختلفة وسابقة لعصرها منها، عاشقة، خايفة، أنا أحب، يا دمع"، فكان مخرج ذو رؤية، ويرى مواطن الجمال والعمق في كل أعماله، رحمة الله".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search