الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تصدرها التريند، أمل حجازي ترد على جدل خلع الحجاب

أمل حجازي

أمل حجازي

مصطفى شلي

A A

تصدرت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، في الساعات الماضية مؤشرات البحث على موقع "جوجل" العالمي، وذلك عقب تخليها عن الحجاب، حيث أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت القصة بعدما تم تداول فيديو لها بدون الحجاب، علق عليه كثيرون بأنه أول ظهور لها بعد خلع الحجاب إلا أنه تبين فيما بعد أنه كان أثناء تصوير أحد أغانيها منذ زمن، لتقرر الخروج لجمهورها وتأكيد عدم خلع الحجاب، وقد ردت “أمل” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"x"، وقالت: "إلى كل من يهمه الأمر أنا لم أخلع قربي وحبي الى الله ولم أخلع إنسانيتي مع الفقير والمحتاج والمريض".

البوست الخاص بأمل حجازي

وعن كثرة الأقاويل التي تنبأت بخلعها الحجاب، وعن عدم تقديرها للحجاب، وعمل أغاني بطريقة ليست محتشمة.

وأضافت: "ولم أخلع مبادئي التي أفتخر بها والحمد لله .. ولم أخلع حشمتي وهذا هو ديني وهذا ما طلبه الله منّا كبشر وهذا ما سأقابل الله به وليس شيئاً آخر ..مع حبي واحترامي اقتضى التوضيح ".

أمل حجازي

ومن الجانب الآخر، بعد سبع سنوات من اعتزال الفن والغناء، عارضة الأزياء والفنانة اللبنانية “أمل حجازي” الملقبة بملكة الرومانسية تصدرت التريند في الساعات الأخيرة بعد نشرها فيديو وهي داخل أحد المحال التجارية، وتسبب حالة كبيرة من الجدل بين متابعيها بين مؤيد ومعارض.

اعتزال أمل حجازي الفن

منذ عام 2017 أعلنت “أمل حجازي” أنها معتزلة الفن، وارتدت الحجاب بعد فترة من البحث في الدين والقرآن والقراءة وتقربها من الله عز وجل، وكانت تظهر في معظم صورها وهي ترتدي العباءات وأيضا ترتدي ملابس فضفاضة، ومعظم صورها كانت السبحة في يدها، وقالت وقتها أنها كانت تعيش في فترة صراع داخلي يؤلمها بين الفن الذي تعشقه وبين الدين، وان هذا الصراع كان يحتاج الهداية الكاملة من الله، وكتبت على صفحتها الرسمية: “أردت اليوم أن اعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب.. جعلني الله أنا وانتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعاً لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمد الله على هذه النعمة”، وشكرت متابعيها وجمهورها الذين كانوا يشجعونها وكانوا يحبون فنها وأغانيها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search