الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المطربة اللبنانية "أمل حجازي" تثـ ـير الجــ ـدل بخلع الحجاب

أمل حجازي تخلع الحجاب

أمل حجازي تخلع الحجاب

شروق الخطيب

A A

بعد سبعة سنوات من اعتزال الفن والغناء، عارضة الأزياء والفنانة اللبنانية “أمل حجازي” الملقبة بملكة الرومانسية تصدرت الترند في الساعات الأخيرة بعد نشرها فيديو وهي داخل أحد المحال التجارية، وتسبب حالة كبيرة من الجدل بين متابعينها بين مؤيد ومعـ ـارض.

اعتزال الفن

منذ عام 2017 أعلنت “أمل حجازي” أنها معتزلة الفن، وارتدت الحجاب بعد فترة من البحث في الدين والقرآن والقراءة وتقربها من الله عز وجل، وكانت تظهر في معظم صورها وهي ترتدي العبائات وأيضا ترتدي ملابس فضفاضة، ومعظم صورها كانت السبحة في يدها، وقالت وقتها انها كانت تعيش في فترة صراع داخلي يؤلمها بين الفن الذي تعشقه وبين الدين، وان هذا الصراع كان يحتاج الهداية الكاملة من الله، وكتبت على صفحتها الرسمية: “أردت اليوم أن اعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب.. جعلني الله أنا وانتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعاً لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمد الله على هذه النعمة”، وشكرت متابعينها وجمهورها الذين كانوا يشجعونها وكانوا يحبون فنها وأغانيها

أمل حجازي ترتدي التربون 

في الفترة الأخيرة ظهرت أمل حجازي بشكل مختلف، وبدأت تنشر صورها وهي ترتدي التربون  وسط تساؤلات من الجمهور عن نيتها في خلع الحجاب والجمهور اعتبرها تمهيدا لمرحلة جديدة لخلع الحجاب قريبا، أمل ردت على جمهورها وقالت “من يرى أن أذن المرأة عورة أو صوتها، تكون العورة بجد نفسها فيه وفي معتقداته ويكون هو عورة على المجتمع”. 

خلعت الحجاب 

الجمهور تفاجأ بفيديو لـ “أمل حجازي” أثناء تواجدها في أحد محلات بيع النظارات الشمسية، وظهرت أمل في الفيديو وهي ترتدي ملابس كاجول وبنطلون جينز وبدون الحجاب الذي اعتادت عليه سبعة سنوات، والأهم من ذلك انها كانت تغني جزء من أغنيتها الشهيؤة “من زمان”، حيث تسائل الجمهور عن رجوعها الفن من جديد أم لا

أمل في مرمى الانتقادات 

الجمهور انقسم بين مؤيد ومعارض وتعرضت الفنانة “أمل حجازي” للانتقادات الحادة بعدما اعتادوا على ظهورها بالحجاب وانتقد البعض الفيديو واستنكروا أنها تحتفل بخلع الحجاب. 

تعليق مؤيد 

إحدى المتابعات أيدت موقفها في خلعها الحجاب ونشرت الفيديو وعلقت: “أمل حجازي خلعت الحجاب وبدأت حملة الجلد على السوشيال ميديا.. يبقى قرار خلع أمل الحجاب  اطار الحرية الشخصية كما كان قرار ارتدائها الحجاب”. 

أمل حجازي ترد على الانتقادات 

لم تكن المرة الأولى التي أحدثت فيها الفنانة اللبنانية حالة من الجد، وتعرضت لهجوم من المتابعين ورواد التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن حرمانية تربية الكلاب في المنازل، وردت على الانتقادات وقالت: “أنا إنسانة أؤمن بالقرآن الكريم ولا أتبع أي حديث لا يتوافق مع الأساس الذي هو القرآن .. الموضوع سهل جدًا دوسوا على الانفولو وينتهي الموضوع”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search