السبت، 06 يوليو 2024

05:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كريم مغاوري يكشف تفاصيل تعرضه ووالدته للاعتداء في أحد المحلات التجارية

كريم سامي مغاوري

كريم سامي مغاوري

لينا غالي

كشف الفنان كريم سامي مغاوري، عن تفاصيل تعرضه للاعتداء عليه وعلى والدته في أحد سلاسل المحلات التجارية الكبرى بمنطقة الشيخ زايد، بسبب إخفاء العمال السكر.

وقال كريم سامي مغاوري، في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه تفاجئ خلال تواجده مع والدته في أحد سلاسل المحلات التجارية الكبرى والشهيرة في محافظة الجيزة، لشراء بعض السلع الغذائية وخصوصا السكر، بإخفاء العمال للسكر ورفض خروجه للمستهلكين.

وتابع أن مدير أمن المحل التجاري الشهير اعتدى عليه هو ووالدته جسديا ولفظيا، وتعدى عليهما بالضرب والإهانة أيضا بحسب تعبيره.

وأوضح كريم سامي مغاوري أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد المحل، بعد تعرضه للعنف والاعتداء هو والدته خلال شراء بعض السلع الغذائية.

آخر أعمال كريم سامي مغاوري

يذكر أن آخر أعمال سامي مغاوري، كان فيلم «مرعي البريمو» بطولة الفنان محمد هنيدي، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شخصية «مرعي البريمو» الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

فيلم مرعي البريمو من بطولة محمد هنيدي، النجمة غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ومحمد محمود، وأحمد بدير، ونانسي صلاح، والفنان القدير لطفي لبيب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.