الخميس، 04 يوليو 2024

12:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ACUD تدخل شراكة مع أتوس الفرنسية لإنشاء شركة لتعزيز التكنولوجيا

 عمرو طلعت

عمرو طلعت

نورهان عبدالعزيز

وقعت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، عقد شراكة مع أتوس الفرنسية، لإنشاء شركة جديدة تقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات والحلول الذكية وتعزيز البنية التحتية التكنولوجية في العاصمة الإدارية الجديدة.

عقد شراكة مع أتوس الفرنسية لإنشاء شركة جديدة 


 

وشهد توقيع الاتفاقية كل من خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، ونور الدين بيهمان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أتوس للتكنولوجيا بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وتهدف الشركة الجديدة إلى تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات وكافة الخدمات المتعلقة بالأنظمة والمنصات لأغراض إدارة وتشغيل وصيانة البنية التحتية الذكية وكافة أنظمة الإدارة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.


 

وأعرب خالد عباس عن سعادته الشديدة قائلًا، يسعدني أن اعلن عن هذه الشراكة الاستراتيجية بين شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وشركة Atos الفرنسية، تلك الشراكة التي تسهم بشكل كبير في تعزيز البنية التحتية التكنولوجية في العاصمة الادارية الجديدة.

وتعكس التزامنا بتطوير مجتمعات حضرية ذكية ومستدامة، ونحن واثقون من أنها تسهم في تحقيق أهدافنا المشتركة في توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا المستدامة التي تلبي احتياجات المواطنين وكافة الشركاء في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال نور الدين، نحن متحمسون للغاية للشراكة مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ونتطلع إلى تقديم حلولنا التكنولوجية المتطورة لتحقيق أهدافها في بناء مجتمعات حضرية ذكية ومستدامة. إن البنية التحتية التكنولوجية المتطورة بالعاصمة الإدارية الجديدة ستساهم بشكل كبير في تقديم خدماتنا التكنولوجية المتقدمة.

وكشف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يعد هو الأعلى نموا بين قطاعات الدولة في ضوء تنفيذ العديد من لمشروعات التحول الرقمي، حيث أصبح القطاع قاسما مشتركا بين كافة قطاعات الدولة.

وأشار إلى أن،  العاصمة الإدارية تمثل نموذجا لمدينة ذكية؛ مضيفا أن انتقال الحكومة للعاصمة الادارية الجديدة هو نقلة نوعية في طريقة عمل الحكومة بالتكنولوجيا الرقمية وذلك من خلال تنفيذ رؤية جديدة في تقديم الخدمات للمواطنين بطرق مبتكرة تعتمد على التكنولوجيا.

وأكد، أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحرص على إقامة شراكات بين القطاعين الحكومي والخاص وتشجيع الشركات العالمية على إقامة مراكز لها لتصدير الخدمات الرقمية من مصر، والدخول في شراكات مع الشركات المحلية؛ مشيدا بهذا التعاون بين شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وشركة أتوس الفرنسية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.