السبت، 06 يوليو 2024

02:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المصرية للاتصالات توقع مذكرة تفاهم مع شركة «IoT Misr» لتعزيز إنترنت الأشياء

المصرية للاتصالات توقع مذكرة تفاهم مع شركة «IoT Misr»

المصرية للاتصالات توقع مذكرة تفاهم مع شركة «IoT Misr»

نورهان عبدالعزيز

وقعت الشركة المصرية للاتصالات «WE» أول مشغل الاتصالات الوطني الرائد في مصر، مذكرة تفاهم مع شركة «IoT Misr» المتخصصة في حلول المدن الذكية وإنترنت الأشياء، للتوسع في تقديم العديد من الخدمات لقطاع المطورين العقاريين.

وتقدم المصرية للاتصالات مجموعة من خدمات إنترنت الأشياء المدمجة والقائمة على أحدث الحلول الذكية ومنها ما يتعلق بالعدادات الذكية وكاميرات المراقبة ونظام التشغيل الآلي للمنازل والمكاتب.

تحسين جودة نظام الري الذكي والتحكم في الدخول

كما يرتبط أيضًا بتحسين جودة نظام الري الذكي والتحكم في الدخول، ونظام الإضاءة الذكي، ومواقف السيارات الذكية ونظم إدارة النفايات، وكل ما يطلبه عملاء المصرية للاتصالات من خدمات إنترنت الأشياء عبر الجيل الخامس.

وتقدم المصرية للاتصالات المزيد من خدمات المدن الذكية وإنترنت الأشياء باستخدام أحدث تكنولوجيا توفرها شركة Software AG العالمية عبر منصتها التكنولوجية الرائدة في خدمات إنترنت الأشياء Cumulocity، والتي يتم استضافتها على الحوسبة السحابية ومراكز البيانات الخاصة بشركة المصرية للاتصالات.

وتتوسع المصرية للاتصالات في تقديم كافة الخدمات المطلوبة للعميل بما فيها توريد وتركيب وتشغيل وصيانة خدمات الحلول الذكية ومنصة إنترنت الأشياء، بدايةً من التصميم الفني للخدمة المطلوبة وإدارة المشروع والتدريب والدعم والإدارة والصيانة، وكذلك استخراج الفواتير الخاصة بالعملاء وتوريد وتركيب وتشغيل وحدات الاتصال.

تقديم أحدث حلول الاتصالات والتكنولوجيا 

وقال المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن «وي» تحرص على تقديم أحدث ما وصلت إليه حلول الاتصالات والتكنولوجيا لعملائها من المؤسسات والشركات ودعمهم في تطوير أعمالهم بما يواكب وتيرة التطور المتسارعة الذي نشهدها اليوم.

 وأضاف، أن المصرية للاتصالات تمتلك بنية تحتية قوية تمكنها من تقديم الخدمات والمنصات الرقمية التي تناسب احتياجات المؤسسات والشركات على اختلاف فئاتها وطبيعة عملها، ونتطلع إلى كسب ثقة المزيد من عملاء المؤسسات والشركات خلال الفترة المقبلة.

وأكد عمرو نور رئيس مجلس إدارة شركة «IoT Misr»، أن شركته تحرص على تقديم أفضل وأحدث الخدمات، فضلاً عن تأهيل كوادرها على أعلى مستوى لاستخدام أفضل وأقوى التقنيات والأدوات والمنصات في إدارة إنترنت الأشياء مع تقديم أفضل تنفيذ ومتابعة على أرض الواقع.

وقال محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات، إن شركة «وي» أثبتت قدرتها الفائقة على ريادة سوق الاتصالات المتكاملة في مصر من خلال ما تقدمه من خدمات وحلول هي الأفضل والأكثر تطورا بما يضمن لعملائها مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة والحفاظ على قدرتهم التنافسية.

وتابع حرصنا، أن نكن أول مقدم لخدمات الجيل الخامس في مصر، وكنا أيضاً أول من قدم خدمات الجيل الرابع في مصر عام 2017، لمواكبة التطور السريع في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.