الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء: السلع الغذائية والأعلاف والبترول أولوية في الإفراج الجمركي

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء

نورهان عبدالعزيز

A A

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة تحرص على مشاركة القطاع الخاص في النمو من خلال اتباع العديد من الإجراءات التي تتخذها الدولة للوقوف على الإصلاح الاقتصادي.

وأوضح خلال مؤتمر صحفي من ميناء الإسكندرية، استمرار الحركة في الموانئ بشكل كبير، وأن الصناعة تعود عما كانت عليه مما يعزز الإنتاج مرة أخرى للوقوف أمام السوق السوداء، ومن ثم تعزيز سعر الصرف.

وأكد، أن الأولوية تعود إلى السلع الغذائية من العلف والبترول وكافة مستلزمات الصناعة، والسلع الغذائية المختلفة مما يعزز جني ثمار البنية الأساسية وتحسين عملية الإنتاج للوقوف بيد من حديد أمام السوق السوداء.

تعزيز متطلبات التنمية المستدامة في جميع الدول

واتخذ البنك المركزي العديد من الإجراءات لرفع سعر الفائدة أمس؛ نظرًا لحرصه الشديد على تعزيز متطلبات التنمية المستدامة في جميع الدول مما يستوفي اتخاذ مثل هذه القرارات لسد الفجوة بين سعر صرف السوق الرسمي والموازي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

search