الخميس، 04 يوليو 2024

07:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس الوزراء: سنعلن عن شراكات دولية جديدة قريبا

الدكتور مصطفى مدبولي خلال المؤتمر

الدكتور مصطفى مدبولي خلال المؤتمر

محمد ممدوح

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن قرارات البنك المركزي، الذي أعلن عنها أمس، أعطتنا الاطمئنان والثقة لتدبير العملات الأجنبية، خلال الفترة القادمة، مضيفًا أنه سيتم الإفراج عن كميات هائلة من السلع والبضائع من الموانئ.

وأضاف مدبولي خلال مؤتمر صحفي بميناء الإسكندرية، أن هناك عدد من الشركات الدولية، سيتم الإعلان عنها قريبًا في دعم اقتصادي آخر.

وأكد خلال متابعته الإفراج عن البضائع بميناء الإسكندرية، أن عجلة الإنتاج ستستمر بركائز ثابتة، وأن استخدام الأصول والاستثمار فيها يجري على قدم وساق.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء أن خطوات الحكومة والبنك المركزي مهمة جدًا للإصلاح الاقتصادي، مضيفًا أن الدولة عملت على توحيد سعر الصرف لمواجهة الأزمة الاقتصادية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.