الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد جلال: ياسمين عبد العزيز ماركة مسجلة للأسرة المصرية

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

لينا غالي

A A

شارك المخرج خالد جلال، جمهوره بصورة جديدة تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلق خالد جلال، على الصور قائلا: «الماركة المسجلة للأسرة المصرية.. ياسمين بالنسبة لي مش بس ١/٨ دستة أشرار والآنسة مامي وجوازة ميري وأبو شنب وهربانة منها. ياسمين بنت الروح الجدعة الطيبة، النجمة الأصيلة التي نضجت بهدوء وسط محبة جمهورها. لا قوة إلا بالله».

فيما لم تعلق ياسمين عبد العزيز، على منشور المخرج خالد جلال عبر موقع  تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد الحب

وفي سياق آخر، احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد الحب، الذي يوافق يوم 14 فبراير، وذلك بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، في منتصف شهر يناير الماضي.

ونشرت ياسمين مقطع فيديو سخرت خلاله من احتفال المرتبطين بعيد الحب، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وتضمن الفيديو مجموعة مشاهد من أعمالها المختلفة وقدمتها خلال مشوارها الفني، وظهرت فيها تأكل بشراهة.

وتفاعلت معها الفنانة بدرية طلبة، مؤكدة أنها ليست وحدها، حيث كتبت: «كلنا في مثل هذا اليوم»، كما تفاعل الجمهور مع المنشور، وجاءت التعليقات المتابعين: «لا أحنا عاوزين فيديو مع العوضي»، «اتصالحي يا ست أنت والعوضي بقا».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.