الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماجدة موريس: أحمد العوضي فنان ذكي يقدر ينجح من غير ياسمين عبد العزيز

الناقدة ماجدة موريس

الناقدة ماجدة موريس

مصطفى شلي

A A

صرحت الناقدة الكبيرة ماجدة موريس، خلال حوارها مع موقع «الجمهور» بأنها مستنكرة أراء البعض فى تألق الفنان أحمد العوضي بعيد عن الفنانة ياسمين عبد العزيز .

وقد كشفت الناقدة ماجدة موريس، عن رأيها فى الموقف حيث صرحت بأنها سعيدة من الحالة الفنية التى يعيشها الفنان أحمد العوضي، خصوصًا بعد عرض فيلمه الأول "الإسكندرانى"، وقالت:" مش من الطبيعي أن فنان لسه بيدور على أدوار البطولة، يرفض فيلم مهم زي ده سبب عدم وجود ياسمين عبد العزيز، و الفيلم كان خلطة متميزة من مخرج كبير زي خالد يوسف، له العديد من المشاريع الناجحة فى عالم الإخراج والقصة من تأليف واحد من كبار المؤلفين على مدار تاريخ السينما والدرما العربية وهو أسامة أنور عكاشة".

وعن الأقاويل التى يرددها البعض داخل الوسط الفني، عن عدم قدرة "العوضي"،على تحمل مسؤولية مسلسل فى رمضان من بطولته المطلقة، كما صرح من قبل المنتج جمال العدل فى تصريحات تلفزيونية، قالت:" دا حرية شخصية وجمال العدل هو منتج له تاريخ كبير، و حافل بالنجاحات، لكن من الصعب الحكم على نجاح أو فشل العوضي في رمضان، و إنفصاله فنيًا عن ياسمين عبد العزيز ذكاء منه و اثبات لموهيته".

مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي

كشفت منصة watch it الرقمية عن البوستر الأول لمسلسل "حق عرب"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ونشر العوضي، على صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة من الكواليس، وعلق عليها قائلًا: «حق عرب، رمضان 2024، مسلسل دبااااح إن شاء الرحمن».

أحداث مسلسل “حق عرب”

تدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية ، حول شخصية “ عبدربه” كبير المنطقة وهو رجل في السبعينيات من العمر ويخافه الجميع، وبحسب القصة يكتشف “عبد ربه” خيانة أحد رجاله المقربين، وهنا يظهر "عزت السويركي"، الذي يجسد دوره النجم أحمد العوضي وهو رجل شريف، وتتوالى الأحداث في إطار ملء بالإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل “حق عرب”

"حق عرب" بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.