الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مودرن فيوتشر ضد زد في الدوري المصري، الموعد والقنوات الناقلة

فيوتشر

فيوتشر

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، بنظيره زد إف سي، في المباراة التي ستجمع بينهما على استاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة مودرن فيوتشر ضد زد في الدوري المصري 

وتنطلق مباراة فيوتشر ضد فريق زد، في السابعة من مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في مباراة ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023 - 2024. 

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر ضد زد في الدوري المصري

ومن المقرر أن تُبث مباراة فريق مودرن فيوتشر ضد نظيره زد إف سي، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري. 

فيوتشر يتقدم بطلب رسمي لإحالة ناصر ماهر إلى لجنة الانضباط
 

في سياق آخر، قدم نادي فيوتشر برئاسة وليد دعبس طلب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، لإحالة ناصر ماهر لاعب الزمالك الحالي إلى لجنة الانضباط؛ وذلك بسبب تشويه سمعة نادي فيوتشر، على حد قوله .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search