الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استئناف طليق علا غانم على حكم تغريمه 20 ألف جنيه، 16 أبريل

الفنانه علا غانم

الفنانه علا غانم

محمود الطحاوي

A A

حددت المحكمة المختصة، جلسة 16 أبريل المقبل موعد استئناف طليق الفنانة علا غانم على الحكم الصادر ضده، بتغريمه مبلغا ماليا 20 ألف جنيه على خلفية اتهامه بسب وقذف الفنانة.

وكانت محكمة الجنح الاقتصادية، قد قررت شهر يناير الماضي، معاقبة طليق الفنانة علا غانم، بتغريمه 20 ألف جنيه، بتهمة الاعتداء عليها بالسب والقذف.

وكشفت التحقيقات في الواقعة، أن الفنانة علا غانم، اتهمت طليقها بالسب والقذف، وطالبت النيابة باستدعائه لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه، وأمرت بالتحفظ على الهاتف المحمول الخاص به، وتحريز جميع الرسائل لفحصها، وأشارت التحقيقات إلى أن طليق علا غانم، وجه لها السب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك رفعت دعوى إلى النيابة.

علا غانم، خلافات ورسائل مزعجة على السوشيال ميديا

وأكدت الفنانة علا غانم أن الخلافات الأسرية، التي وقعت بينها وبين طليقها، أسفرت عن تطور الخلافات بينهما، وأدت إلى طلاقهما، رغمًا عن إرادته، لذلك تعمد إرسال رسائل مزعجة ومضايقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت بداية الواقعة عندما تقدمت الفنانة علا غانم، ببلاغ للنيابة العامة اتهمت فيه طليقها بـ«السب والقذف، وتعمد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها»، نتيجة خلافات زوجية نشبت بينهما، وتولت جهات التحقيق المختصة التحقيقات في تلك الدعوى.

واستدعت النيابة العامة بالقاهرة طليق الفنانة لسماع أقواله في الاتهام الموجه إليه، والتحفظ على الهاتف المحمول وأيضا تحريز الرسائل لفحصها، وعرضها على خبير فني، ومن المنتظر أن تستمع النيابة العامة لأقوال طليق الفنانة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search