السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رحلة عريس القرن مع السمنة، يستمر زفافه 5 أشهر ويتكلف 152 مليون دولار

 أنانت أمباني وخطيبته

أنانت أمباني وخطيبته

الزهراء علام

A A

لم تكن الأموال الطائلة والتي وصلت لـ152 مليون دولار، هي الحدث الوحيد الذي تناوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن زفاف الهند الأسطوري لابن رجل الأعمال الهندي «موكيش أمباني»، فضلا عن عقد وجبات الطعام الذي قدره بـ25 مليون دولار، إلا أن الحديث تناول العريس ذي الـ28 عاماً  «أنانت أمباني» والذي حظى بلقب عريس القرن، حيث من المقرر أن يستمر زفافه على راديكا» ابنة الملياردير «شري ميرشانت» لمدة 5 أشهر، حيث من المخطط أن تكون حفلة الزفاف الرسمية 12 يوليو القادم.

العربي ووالديه

وزن عريس القرن

ظهر  «أنانت أمباني» بوزن زائد جدا وتداول النشطاء أنه يعاني من السمنة المفرطة، وبالرغم من أمواله الطائلة كابن أغنى رجل في آسيا، إلا أنه ترك نفسه ليحضر حفل زفافه بهذا الوزن، غير أن الكثير من المتابعين للزفاف الأسطوري لم يعلموا القصة الكاملة لمحاولات عريس القرن في إنقاص وزنه.

اشتهر عريس القرن وقتها بتجربته لخسارة الوزن، وأصبح قدوة لمن يعانون البدانة، ومثالا على التحوّل وتغيير شكله في سبيل الحصول على جسد صحي التزم «أنانت أمباني» بروتين حازم من التدريبات اليومية ونظاماً غذائياً صارما  تحت إشراف كبار الأطباء. وكانت وجباته غنية بالألياف بالبروتين وقليلة الكربوهيدرات، وحدد سعراته الحرارية بين 1200 إلى 1400 يومياً، مع الابتعاد التام عن السكريات، والاهتمام بتناول الأطعمة الغذائية مثل الفواكه والخضروات الطازجة.

مدرب بوليوود لخسارة وزن عريس القرن

 استعان «أنانت أمباني» بمدرب المشاهير «فينود تشانا» الذي عمل مع أشهر نجوم بوليوود لمساعدته على فقدان الوزن ومحاولة الحفاظ على النتائج الذي سيتوصل لها، بدأ «تشانا» مع أنانت ببطء، حيث هدف في البداية إلى تعديل أسلوب حياته باعتماد تمارين بسيطة مثل المشي لمدة 30 دقيقة، ليصل الأمر بـ أنانت بقضاء حوالي خمس إلى ست ساعات من يومه في ممارسة التمارين الرياضية، التي كانت مزيجًا من اليوجا وحمل الأثقال.

تمكن «أنانت أمباني» قبل عشر سنوات من فقد 238 رطلًا من وزنه بعد تطبيق نظام غذائي صحي وضع هدفا أن يحتفل بيوم مولده الـ21، بجسد صحي، وبالفعل استطاع الحفاظ على وزنه الجديد لسنوات قبل أن يبدأ في اكتساب الوزن مرة ثانية بعد جائحة كورونا في 2020.

أنانت أمباني مريض ربو مزمن 

يعاني عريس القرن «أنانت أمباني» من مرض الربو المزمن الذي يشكل عائقا كبيرا أمامه في رحلة فقدان الوزن، وبالرغم من أنه أستطاع الحفاظ على وزنه لسنوات، إلا أنه ظهر مرة أخرى في حفل زفافه بوزن زائد وسط تكهنات عدة حول أدوية الربو ومعاناته مع مرض الربو المزمن الذي لا يسهل عليه فقدان الوزن.


 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search