السبت، 05 أكتوبر 2024

04:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة جعفر العمدة، محمد رمضان يحتفل ببراءته من تهمة نشر أخبار كاذبة

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

ياسمين شهاب

A A

احتفل الفنان محمد رمضان، ببراءته من تهمة نشر أخبار كاذبة ضد أحد البنوك في مصر، بمشهد من مسلسل "جعفر العمدة".

وكانت محكمة جنايات جنوب الجيزة، قضت ببراءة الفنان محمد رمضان وقبول الاستئناف على الحكم الذي صدر ضده بالحبس لمدة عام.

ونشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مشهد من مسلسل "جعفر العمدة" الذي يتم فيه براءة جعفر من تهمة كانت منسوبة إليه.

وكانت محكمة جنايات جنوب الجيزة قررت الأربعاء الموافق 21 فبراير، بتأجيل جلسة محاكمة الفنان “محمد رمضان” لجلسة لليوم الأربعاء الموافق 6 مارس للنطق بالحكم النهائي.

محمد رمضان يوضح موقفه من القضية أمام القاضي
وكشف الفنان محمد رمضان في استجوابه أمام القاضي بالمحكمة، أن أحد الأشخاص تواصل معه وأبلغه أنه من العاملين بالبنك، من فريق خدمة العملاء، وقال له أن هناك مشكلة كبيرة في رصيد حسابه وتم إيقافه، وأنه لم يروج شائعات كاذبة عن لبنك أو سب وقذف.

وكانت في وقت سابق، قد قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، بحبس الفنان محمد رمضان سنة مع الغرامة، في الدعوى القضائية التي رفعها أحد المحامين ضده، بتهمة نشر أخبار كاذبة بخصوص بنك شهير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search