الأحد، 07 يوليو 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رد صادم من ريال مدريد على «سجن» أنشيلوتي

أنشيلوتي

أنشيلوتي

حسين العجيلي

تعمدت إدارة ريال مدريد تجاهل ما أثير حول إمكانية سجن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم للمرينجي، مدة 4 سنوات، بتهمة التهرب الضريبي.

وأوضحت تقارير صحفية أن أنشيلوتي تهرب من سداد مبلغ يتخطى مليون يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية في السنتين الماليتين 2014 و2015، خلال ولايته الأولى مع «الملكي»، بعد التربح من وراء حقوق الصور.

وأضافت أن أنشيلوتي أخفى الكشف عن دخله من حقوق الصور، سواء من ريال مدريد أو العلامات التجارية الأخرى لمختلف الأحداث، من خلال نقل هذه الحقوق إلى كيانات أخرى خارج إسبانيا، بحيث لا يضطر هو أو هذه الشركات التي تفتقر لنشاط حقيقي، إلى دفع ضرائب على المبالغ الكبيرة التي يحصل عليها".

ووفقا لشبكة «سكاي سبورت» الإيطالية، فإن ريال مدريد لم ولن يصدر بيانا رسميًا، ولم يعلن تدخله في الأزمة، بعد أن طلبت السلطات الإسبانية سجن أنشيلوتي.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن هذا القرار يرجع إلى رغبة إدارة ريال مدريد في أن يجعل التركيز بالكامل على مباراة الفريق اليوم أمام لايبزيج في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

موعد مباراة ريال مدريد وليبزيج في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره ليبزيج مساء اليوم، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليبزيج في دوري أبطال أوروبا

ومن المفترض أن تذاع مباراة ريال مدريد وليبزيج عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة beIN SPORTS HD 1، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للمسابقة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتولى مهمة التعليق على أحداث اللقاء المعلق الشهير عصام الشوالي.

يذكر أن مباراة الفريقين في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا في ألمانيا انتهت بهدف دون رد.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليبزيج

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: لونين - خط الدفاع: داني كارفاخال - تشواميني - روديجر - ميندي - خط الوسط: فالفيردي - كامافينجا - توني كروس - جود بيلينجهام - خط الهجوم: رودريجو - فينيسيوس جونيور.

وفي سياق آخر، نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية، تقريراً حول تطورات صفقة انتقال كيليان مبابي إلى صفوف فريق ريال مدريد، وأكدت الصحيفة عدم رحيل الدولي الفرنسي إلى الفريق الملكي بشكل مجاني.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق باريس سان جيرمان سيحصل على 80 مليون يورو مقابل انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، نظير بند الولاء المتواجد في عقد الموهبة الفرنسية وفريق العاصمة.

وأضافت صحيفة ليكيب أن فريق باريس سان جيرمان يخطط لزيادة الـ 80 مليون يورو إلى 150 مليون يورو، نظير الحصول على مكافأة توقيع.

يذكر أن باريس سان جيرمان تعاقد مع مبابي في عام 2017، قادماً من صفوف فريق موناكو مقابل 180 مليون يورو.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.