الأحد، 07 يوليو 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كارلو أنشيلوتي يتحدث عن منتخب البرازيل.. ماذا قال الإيطالى عن السامبا؟

أنشيلوتي

أنشيلوتي

رحمة عويس

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الكبيرة بعد تجديد عقده مع النادي الملكي في الأيام الأخيرة من العام الماضي 2023. 

وأعلن ريال مدريد قبل بضعة أيام تمديد عقد أنشيلوتي حتى صيف عام 2026، بعدما كانت هناك تكهنات برحيله لتدريب منتخب البرازيل في نهاية الموسم.

وعبر أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم عن سعادته الكبيرة بتمديد عقده، مشيراً إلى أن العملية في تجديد عقده كانت سريعة وأنه سعيد جدًا بالبقاء في ريال مدريد.

وأكد أن النادي يثق به كثيرًا ويرغب في الاستمرار معه لسنوات عديدة، مشيرًا إلى أن توقيت إعلان تجديد عقده ليس مهمًا بالنسبة له، وأنهم سعداء جدًا ويرغبون في الاستمرار معًا.

وأعرب أنشيلوتي عن فخره بالاتصالات التي أجراها مع الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه كان فخورًا بهذا الاهتمام، ولكنه أوضح أن كل ذلك كان مجرد كلام وتكهنات، حيث كان ينتظر تجديد عقده مع ريال مدريد، وقد أعرب أيضًا عن شكره لرئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وفي ختام حديثه، أضاف أنشيلوتي : "من الواضح أن الفكرة بأن أكون مدربًا لمنتخب البرازيل تبدو مثيرة، لكنني لا أعتقد أنهم سيرغبون في ذلك في عام 2026، وأعتقد أنهم غير راضين عني".