الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، بعد «هوجان» شيرين عادل تعيد تقديم شخصية الصعيدي في «محارب»

مسلسل محارب

مسلسل محارب

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان2024، نتشارك المخرجة شيرين عادل، في مارثون هذا الشهر، ويتشوق الجمهور لرؤية أعمالها، حيث تعتبر من المخرجين أصحاب البصمة المميزة في هذا الشهر، ومن المقرر مشاركتها بمسلسل" محارب".

تعتبر المخرجة شيرين عادل، واحدة من المخرجين المخضرمين، في الدراما حيث لها العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا، ومنهم مسلسل "سارة"، “بعد الفراق”، "تاجر السعادة"، "دلع البنات"، "الوالدة باشا".

ويشار إلى أن المخرجة شيرين عادل، تستعد لتقديم شخصية الصعيدي من جديد في مسلسلها القادم “محارب”، حيث تعتبر ليست المرة الأولى التي تقدم فيها شخصية الصعيدي، فقد قدمتها في مسلسل" هوجان" الذي تم عرضه في 2019، وقدم محمد إمام دور الشاب الصعيدي البسيط، حتي يتحول في أحداث العمل إلى شخصية انتقامية، وتعود من جديد، لتقديم نفس الشخصية الصعيدية مع الفنان حسن الرداد، في مسلسل محارب.

مسلسل هوجان 

قصة مسلسل هوجان 

يتورط الشاب هوجان ذو القدرات الخارقة في مقتل سليمان دفاعًا عن بهلول، ثم يتورط في سرقة فيلا مع لطفي وحورس ونوجة، لكن كمال اللباد يستغل قوة هوجان بجعله حارس شخصي له، في حين تواصل وردة بحثها عنه والتقرب منه لكي تتزوجه.

أبطال مسلسل هوجان

العمل من بطولة الفنان محمد إمام، رياض الخولي، أسماء أبو اليزيد، صلاح عبد الله، هاجر أحمد، أوس أوس، أحمد فهيم ، عايدة رياض، عارفة عبد الرسول و عبد الرحمن أبو زهرة، العمل من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.
 

مسلسل محارب

قصة مسلسل محارب 

ويجسد الفنان حسن الرداد في مسلسل «محارب» الذي يُشارك ضمن مسلسلات رمضان 2024 أنه متزوج من الفنانة ناهد فريد شوقي ويمر ببعض الأشياء المُشوقة والغامضة، ونشرت شركة المتحدة البرومو الرسمي للعمل وظهر فيه الفنان حسن الرداد بأكثر من حالة حيث كان يبكي في مشهد بشدة ومشهد آخر يرقص بالمنطقة الشعبية التي يُسكن فيها وتجسد شخصية والدته الفنانة عفاف شعيب التي تُعاني من مرض خطير ويسعى نجلها لإنقاذ حياتها بكافة الطرق ويتعرض للكثير من الصعوبات.

أبطال مسلسل محارب 

ويُشارك في مسلسل «محارب» مع الفنان حسن الرداد، عدد كبير من نجوم الفن منهم: ناهد السباعي، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، ملك أحمد زاهر والعمل من إخراج شيرين عادل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.