السبت، 06 يوليو 2024

06:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، خريطة قناة cbc سي بي سي في رمضان

مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

لينا غالي

مسلسلات رمضان 2024، تنافس مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية التي تعرض على قناة cbc سي بي سي، تعرض الأعمال الدرامية بشكل حصري، على شاشتها خلال السباق الرمضاني 2024.

يرصد موقع «الجمهور» فى السطور التالية تفاصيل الأعمال الدرامية التى ستعرضها قناة cbc سي بي سي .

مسلسل محارب حصريا على قناة cbc سي بي سي

يعرض مسلسل «محارب» بطولة الفنان حسن الرداد، حصريا على قناة cbc سي بي سي، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم: ناهد السباعي، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، أحمد زاهر، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، ملك أحمد زاهر والعمل من إخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي،

ويجسد حسن الرداد في مسلسل «محارب» الذي يُشارك به ضمن مسلسلات رمضان 2024 رجل متزوج من الفنانة ناهد فريد شوقي ويمر ببعض الأشياء المُشوقة والغامضة، ونشرت شركة المتحدة البرومو الرسمي للعمل وظهر فيه الفنان حسن الرداد بأكثر من حالة حيث كان يبكي في مشهد بشدة ومشهد آخر يرقص بالمنطقة الشعبية التي يُسكن فيها وتجسد شخصية والدته الفنانة عفاف شعيب التي تُعاني من مرض خطير ويسعى نجلها لإنقاذ حياتها بكافة الطرق ويتعرض للكثير من الصعوبات.

مسلسل سر إلهي بطولة روجينا 

تعرض قناة cbc سي بي سي، حصريا مسلسل “سر إلهي" بطولة روجينا، وتدور قصة العمل تدور حول شخصية "نصرة " التي تقدمها الفنانة روجينا المتزوجة من محمد ثروت، وليدها 3 أشقاء نهى عابدين، رنا رئيس ويوسف الأسدي، وتتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس لها وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

مسلسل صدفة لـ ريهام حجاج

ريهام حجاج، تشارك في الموسم الرمضاني 2024، من خلال مسلسل «صدفة» الذي يعرض على قناة cbc سي بي سي، ويشارك فى بطولة العمل خالد الصاوى، رحاب الجمل، سلوى خطاب، فراس سعيد، عصام السقا، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق

يعرض مسلسل «صيد العقارب» حصريا على قناة cbc سي بي سي، سيدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن». 

مسلسل مليحة يناقش القضية الفلطسينية

وتدور أحداث مسلسل «مليحة» عن فتاة فلسطينية كانت تعيش في ليبيا بعد ما تركت فلسطين، وذلك عقب دمار منزلها وتتعرف مليحة على ضابط مصري بالحدود المصرية الليبية ويحاولون العودة لقطاع غزة وتنشأ خلال هذه الرحلة قصة حب بين أدهم الضابط المصري ومليحة الفتاة الفلسطينية.

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل مليحة، في الموسم الرمضاني 2024 وهو من إنتاج الشركة المتحدة وبطولة الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان أحمد السعدني وعدد كبير من النجوم، وينضم عدد كبير من نجوم فلسطين والوطن العربي للعمل وسيكون مفاجأة الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

مسلسل مسار إجباري بطولة الشابان عصام عمر وأحمد داش

مسلسل «مسار إجباري» يعرض على قناة cbc سي بي سي، ضمن مسلسلات رمضان 2024، وينتمي إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة باهر دويدار، وتدور أحداث مسار إجباري في إطار لايت كوميدي اجتماعي.

يجسد عصام عمر، خلال أحداث مسلسل «مسار إجباري»، شخصية شاب فقد الشغف وقرر كتابة وصيته وهو على قيد الحياة، ويرافقه في رحلته شقيقه الذي يقوم بشخصيته الفنان أحمد داش، بينما تجسد جوري بكر شخصية فتاة تسمى «سناء»، صاحبة شركة أدوية فاسدة، كل هدفها الوصول إلى السلطة والثروة بطرق غير مشروعة.

ويشارك في البطولة إلى جانب عصام عمر، وأحمد داش، كلا من صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر، وتجسد صابرين خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر.

مسلسل وبقينا اتنين

يعرض مسلسل "وبقينا اتنين"، حصريا على قناة cbc سي بي سي، والتي تدور أحداث حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

مسلسل «وبقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.