السبت، 06 يوليو 2024

02:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مندوب الأردن بالجامعة العربية: أطلقنا جسرا بريا عبر الضفة الغربية إلى غزة

 السفير أمجد العضايلة، مندوب الأردن الدائم لدى جامعة الدول العربية

السفير أمجد العضايلة، مندوب الأردن الدائم لدى جامعة الدول العربية

مارسيل أيمن

أكد السفير أمجد العضايلة، مندوب الأردن الدائم لدى جامعة الدول العربية، أن "الأردن، بنهجها السياسي الثابت ومواقف شعبها الجلية، سيبقى النصير الداعم للقضية الفلسطينية القريب لشعبها المناضل، وصوت الحق الرافع لراية حقوقهم المشروعة والمدافع عنها في كل محفل. 

وجاءت مشاركة السفير العضايلة، مندوباً عن نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي وبحضور وزراء الخارجية العرب في الاجتماع الذي عقد برئاسة الجمهورية الإسلامية الموريتانية، رئيس الدورة الحالية لمجلس جامعة الدول العربية. 

وأشار « العضايلة» إلى أن الأردن أطلق أيضاً جسراً برياً عبر الضفة الغربية إلى قطاع غزّة، إضافة إلى الانزالات الجوية التي قامت بها القوات المسلحة الأردنية بالتشارك والتعاون مع مصر دولٍ أخرى صديقة. 

الأمن لن يتحقق إلا بإقامة الدولة الفلسطينية

وأردف مندوب الأردن الدائم لدى الدول العربية أن دولة كيان الاحتلال الإسرائيلي لن تنعم بالأمن بقتل الفلسطينيين، كما أن الأمن لن يتحقق إلا بإعادة الحقوق المشروعة وبتسوية الصراع وحل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية. 

وبخصوص الأزمة الإنسانية في قطاع غزة، أكدت كلمة الأردن أن على العالم أن يعي حجم الأزمة الإنسانية الكارثية المتأتية من توقّف الدعم الموجّه لوكالة الأونروا في قطاع غزّة، وأن هذه الكارثة لن تتوقف إلا بوقفٍ فوريٍ للحرب والسماح بدخول المساعدات إلى قطاع غزّة وتأهيل القطاع الصحي وإعادة الأعمار فيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.