الخميس، 04 يوليو 2024

08:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«احنا آسفين»، أول رد من ميتا بعد تعطل فيسبوك

ميتا

ميتا

نورهان عبدالعزيز

قال آندي ستون، المتحدث باسم شركة «ميتا» في منشور على منصة التواصل الاجتماعي اكس، بعد تعطيل خدمات الإنترنت: «وجد المستخدمون صعوبة في الدخول إلى منصات الفيسبوك والإنستجرام وثريدز.. لقد قمنا بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن لكل من تأثر، ونعتذر عن أي إزعاج».

وعادت منصتا فيسبوك وإنستجرام إلى العمل بعد تعطلهما لمدة تزيد عن نصف ساعة حول العالم.

فسجلت هذه التطبيقات خروجا تلقائيا من جميع المنصات، بسبب العديد من المشكلات الفنية، لكن سرعان ما استعادت هذه التطبيقات عملها مرة أخرى.

وكشف موقع downdetector المتخصص في رصد الأعطال عن وصول عدد الشكاوي بشأن تعطل مواقع التواصل الاجتماعي إلى 7862 شكوى في غضون 30 دقيقة.

خسائر فادحة لتعطيل مواقع التواصل الاجتماعي

وتتعرض بعض الشركات لخسائر كبيرة بسبب تعطيل مواقع التواصل الاجتماعي مثل تطبيقي الواتساب والماسنجر، ويسبب توقف هذه التطبيقات خسائر لا حصر لها ولا عدد، سواء للشركات أو للأفراد، فلك أن تتخيل عدد المستخدمين اللذين يسجلون دخولًا يوميًا على هذه المواقع.

وسجل أكبر عطل لتطبيق الفيسبوك نحو ساعة ونصف، ما أدى إلى حدوث مشكلات كثيرة أطاحت بعدد كبير من الشركات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.