الأحد، 07 يوليو 2024

01:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ما بين الخلافات الأسرية وثلاجة الموتى، جثمان حلمي بكر ينتظر

حلمي بكر

حلمي بكر

مصطفى شلي

رحل عن عالمنا الموسيقار الكبير حلمي بكر، ولا يزال محور جدل في الشارع المصري، كما كان قبل وفاته، حيث اتسعت رقعة الخلاف على دفن الموسيقار، ما بين أرملته سماح القرشي و أشقائه ونجله الوحيد هشام.

الموسيقار الراحل حلمي بكر 

 تبادل الطرفين الاتهامات، و أصر نجله هشام بأنه لا يدفن حتي يأتي إلى مصر، حيث إنه قد عرف الخبر وهو في المطار في طريقه إلى مصر، حيث أنه قد أرسل رسالة صوتية يحذر كل الأطراف المعنية، بدفن والده أثناء غيابه، وقد صرح في اللقاءات الصحفية بأنه يريد فقط قبل أي شيء توديع والده ودفنه، وصرح :"أنا لسه خارج حالآ لسه خارج حالا، وجرينا علشان عايزين نركز على أبويا، ودلوقتي أنا رايح أودع أبويا في المستشفى وبعدين نتكلم في أي حاجة تانية، وأنا رايح أشوف الأستاذ مرتضى منصور، وهنطلع على النيابة النهاردة بالليل، وهعلن على طول، وأنا بطلب منكم تدوني ساعة أروح أودع أبويا".

أين جثمان حلمي بكر 

ومن المقرر أن يلقي هشام نظرة الوداع على والده الموسيقار حلمي بكر، في أحد المستشفيات، التي وضع بها في ثلاجة حفظ الموتى صباح أمس السبت، ومن المقرر تشيع جنازة الموسيقار حلمي بكر اليوم من مسجد النور في العباسية بعد صلاة العصر.

خناقة على جثمان حلمي بكر

نشبت مشادات كلامية بين أسرة حلمي بكر وأرملته من محافظة الشرقية، وذلك لخلافهم على تسلم تصريح الدفن وحدوث مناوشات ومشاجرة بين الطرفين أمام المستشفى؛ لرغبة زوجته سماح القرشي، أخذ الجثمان إلى منزله بمنطقة المهندسين، ولكن أسرته تريد نقل الجثمان إلى منزله بجسر السويس، أو وضعه في ثلاجة أحد المستشفيات.

وقرر قسم الشرطة السلام، وضع الجثمان في ثلاجة مستشفى لحين وصول نجله عصر اليوم، بعد مرور ساعة ونصف من وقوف سيارة الإسعاف، بسبب وجود خلاف على مكان وضع الجثمان.

اتهامات متبادلة بين هشام حلمي بكر وأرملة والده

واتهم هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، زوجة والده بمحاولة الاستيلاء على ممتلكات الموسيقار حلمي بكر، مضيفا العديد من الفنانين والمقربين من والده يعلمون تفاصيل هذه المشاكل.

ونفت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، أنباء اختطافه وقالت: «الكلام اللي بيتقال ده مش صحيح، حلمي بكر لا يمتلك أي شيء حتى فلوسه اتسرقت، مفيش فلوس حتى يتعالج بيها».

نقابة المهن الموسيقية تنعى حلمي بكر

ونعت نقابة المهن الموسيقية، مساء الجمعة ،برئاسة الفنان مصطفى كامل، وفاة الموسيقار الكبير الملحن حلمي بكر، داعية من الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان.

وكانت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، كشفت آخر تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة دخل على بسببها مستشفى بمحافظة الشرقية، مؤكدة لـ «الجمهور»، إن حلمي بكر، يجري حاليا الفحوصات النهائية قبل خروجه من المستشفى للعودة إلى المنزل.

يهتم بتقديم خدمة الجمهور، موقع إخباري شامل صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.