الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاركة مميزة للوفد المصري بمهرجان الشباب العالمي في روسيا

جناح الوفد المصري

جناح الوفد المصري

شهاب عمران

A A

نال الجناح الخاص بالوفد المصري في المهرجان العالمي للشباب بمدينة سوتشي بروسيا ٢٠٢٤ إعجاب أغلب الحضور بالزي التراثي المصري الذي كان يرتديه الشباب.

وشارك أيضا شباب «الفراعنة »في الجلسات وورش العمل كمتحدثين رئيسيين، وتفاعل الشباب المصري وتميز في كل الجلسات وورش العمل.

وجاءت الجلسات وورش العمل في مجالات ريادة الأعمال ، العلاقات الدولية، صحة الشباب، التعليم، الفنون، علوم الفضاء، تمكين الشباب، تعزيز التبادل الثقافي والتفاهم بين شباب دول «البريكس» ، دور الجمعية الجغرافية الروسية، ورؤى حول الشركات الناشئة التي تقدم خدمات مجتمعية، الترويج للعلامات التجارية ، بالإضافة الي المشاركة نماذج المحاكاة وفي انتخابات مدينة شباب العالم، كما شارك وفد الفراعنة ، في معرض Science ExhibitionوSpace Exhibition.

كما قام الفريق الرياضي الخاص بالوفد "NPTOC” بالمشاركة في كافة الأنشطة الرياضية وورش العمل الخاصة بالرياضة، ومناقشة التحليل الحركي في كرة السلة، وورش عمل الألعاب الإلكترونية، وتم مشاركة أعضاء الفريق في أنشطة مختلفة مثل Basketball, boxing, racing,street workouts, video Games, bycical show.

كما شارك الفريق التكنولوجي "بتاح" في جلسات وورش عمل الذكاء الاصطناعي والشبكات العصبية، واستخدامات الذكاء الاصطناعي في مجالات العمل والتعليم، والأمن السيبراني للأنظمة المالية، والروبوتات، والطابعات ثلاثية الأبعاد، والهولوجرام .

كما استخدم وفد الفراعنة الألعاب في الترويج للمعالم السياحية بمصر وتوزيع الهدايا التذكارية والتحدث مع المشاركين عن أهم إنجازات الدولة الحالية، وأيضا مشاركة الوفد المصري بهذا العدد وما يضمه من مواهب وقادة مجتمعين تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search