الأحد، 07 يوليو 2024

03:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الخارجية الأمريكي: لدينا فرصة للوصول إلى وقف فورى لإطلاق النار في غزة

وزيرا الخارجية القطري والأمريكي

وزيرا الخارجية القطري والأمريكي

وداد العربي

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين، لدينا فرصة للوصول إلى وقف إطلاق نار فوري في غزة، مؤكدا أن الوضع الحالى في القطاع غير مقبول.

وأضاف وزير الخارجية الأمريكي، فى مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، يجب أن نصل إلى وقف إطلاق نار لزيادة وصول المساعدات الإنسانية إلى غزة .

وأشار وزير الخارجية الأمريكي إلى الهجمات اليمنية قائلاً: «الحوثيون استهدفوا سفينة في البحر الأحمر وأغرقوها وهذا يتسبب في مشاكل بيئية».

وزير الخارجية القطري: الولايات المتحدة حليف لقطر

وقال رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني إن الولايات المتحدة حليف لقطر وعلاقتنا تشمل العديد من المجالات، مشيرا إلى أن الوضع الحالي غير مسبوق والفوضى تعم كل مكان في غزة والبحر الأحمر وسوريا، مضيفا :"نود أن يتم تحرير كل الرهائن في قطاع غزة وإيصال المساعدات للمدنيين».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.