الخميس، 11 يوليو 2024

11:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البيت الأبيض: طالبنا إسرائيل بفتح مزيد من المعابر لإيصال المساعدات لغزة

البيت الأبيض

البيت الأبيض

أيمن عبدالمنعم

قال البيت الأبيض، اليوم الإثنين، إنه طالب سلطات الاحتلال الإسرائيلي بضرورة فتح مزيد من المعابر، لإيصال المساعدات الإنسانية بصورة أكبر إلى قطاع غزة.

وأضاف البيت الأبيض في بيان، نقلته وسائل إعلام، أن بعض من أعضاء حكومة الاحتلال الإسرائيلي جعلوا من الصعب إيصال مزيد من المساعدات إلى قطاع غزة، موضحًا، أن هناك العديد من الوقائع أثبتت أن الاحتلال لم يكن يرغب في استمرار دخول المساعدات الإنسانية.

وأضافت واشنطن، أن الولايات المتحدة الأمريكية تطالب إسرائيل بفتح المزيد من المعابر البرية لإيصال المساعدات، خاصًة، وأن هناك حاجة ماسة لإدخال المزيد من شاحنات المساعدات إلى القطاع، مؤكدًا، أن الاحتلال عليه أن يفعل المزيد من الخطوات في هذا الصدد.

ولفت البيت الأبيض، إلى إنه من المقرر أن يلتقي بيني جانتس أحد وزراء مجلس حرب الاحتلال الإسرائيلي، مع مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، للتباحث حول المساعدات الأمريكية العسكرية المقدمة للاحتلال الإسرائيلي، إلى جانب العمليات على ففح واتفاق الافراج عن الرهائن، موضحًا، أن اتفاق تبادل الأسرى الجاري هو الأفضل ويصب في مصلحة الجميع بما فيهم فصائل المقاومة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.