الأحد، 07 يوليو 2024

05:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طارق فهمي: شعبية جو بايدن متدنية للغاية بسبب دعمه الاحتلال

طارق فهمي

طارق فهمي

محمد النجار

قال الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية، أن شعبية الرئيس الامريكي جو بايدن متدنية للغاية، بسبب سياسيته الداعمة للكيان المحتل.

وأضاف "فهمي"، خلال استضافته هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، والمُذاع على فضائية الحياة، أن أداء الرئيس بايدن فاشل بشكل كبير، بسبب إضراره بالمصالح الأمريكية خارجيًا وداخليًا.

ونوه، أن الإنتخابات الأمريكية ستكون شديدة وغير متوقعة، بسبب شعبية بايدن المتدنية، والرئيس دونالد ترامب الذي يتفوق على الرئيس الامريكي الحالي في عدة ولايات.

وأكد، أن الشعب الأمريكي غير راض بالمرة على سياسية بايدن الخارجية، خاصة بعد إعلان دعمه لإسرائيل منذ بداية الأزمة الفلسطينية، والأموال التي أهُدرت في دعم أوكرانيا في حربها مع روسيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.