السبت، 05 أكتوبر 2024

09:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برنامج «ريحانة» يصل سوهاج بمشاركة 25 فتاة

البرنامج القيادي ريحانة في سوهاج

البرنامج القيادي ريحانة في سوهاج

نشوى حسن

A A

تتابع وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء- الإدارة العامة للموهوبين والمبدعين، تنفيذ سلسلة لقاءاتها التعريفية للبرنامج القيادي "ريحانة "، حيث وصلت لمركز شباب مدينة سوهاج ، بمحافظة سوهاج ، وبمشاركة 25 فتاة؛ وذلك تأهبًا لانطلاق الموسم الجديد من ملتقي البرنامج، والذي يتم تنفيذه تحت رعاية السيدة انتصار السيسي، وضمن فعاليات مهرجان "صيف شبابنا".

ويسعى البرنامج إلى صقل مهارات الفتيات بالشكل الذي يمكنهن من التعبير عن أنفسهن وتفعيل دورهن بالمجتمع، والتعرف على أمثل الآليات لمواجهة أي صعوبات قد تواجههن.

وضم اللقاء عدد من محاور البرنامج من خلال مشرفة الوحدة والفتيات الحاصلات على الدورات التدريبية، منها إدارة وريادة الأعمال، الحقوق القانونية للفتاة، التغذية السليمة، وفن الإتيكيت.

البرنامج القيادي ريحانة في سوهاج
البرنامج القيادي ريحانة في سوهاج

وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة الشباب والرياضة خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إطلاقها فعاليات البرنامج القيادي "ريحانة " لتدريب الفتيات، والذي يتم تنفيذه حتي 30 أغسطس الجاري على مستوى مراكز شباب محافظة كفر الشيخ، برعاية قرينة السيد رئيس الجمهورية.

ويأتي ذلك على هامش اهتمام وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، بتكثيف البرامج والمشروعات المخصصة للفتيات، للعمل على تنمية وصقل مهاراتهن، وتشجيعهن على المشاركة المجتمعية.

search