الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد يومين من وفاته.. جثمان الموسيقار حلمي بكر يتحرك لمثواه الأخير (صور)

نجل الفنان حلمي بكر

نجل الفنان حلمي بكر

أمة الله عمرو

A A

وصل جثمان الموسيقار الراحل حلمي بكر، منذ قليل، إلى مسجد السلام بمنطقة مدينة نصر، والذي وافته المنية عن عمر يناهز الـ 87 عام بعد صراع طويل مع المرض.

وتقيم نقابة المهن الموسيقية العزاء، اليوم الأحد الموافق 3 مارس الجاري، بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية، بجوار نادي الزمالك بعد صلاة المغرب.

شقيق حلمي بكر يعلن انتهاء أزمة دفن جثمانه

من جانبه كشف فتحي بكر شقيق الموسيقار الراحل حلمي بكر، عن الخلافات التي نشبت داخل المستشفى الذي كان بها الجثمان، وعن أسباب الخلافات وكيف انتهت تلك الأزمة، وما مصير الجثمان، والمواقف التي سوف يعلن عنها بعد عزاء الراحل حلمي بكر.

وقال فتحي في تصريح  لـ «الجمهور»: «أنا مش هرد على أي حاجة دلوقتي علشان دا مش وقته، ونخلص تجهيزات العزا بعد كدا نشوف مين اللي اتكلم على مين».

وأضاف: «كلنا على علاقة طيبة مع بعض، ولا توجد قطيعة بيني وبين أخويا على الإطلاق، وما تم تداوله في هذا الشأن غير صحيح».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search