السبت، 05 أكتوبر 2024

08:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصر الجديدة تتلقى عروضاً لتطوير 580 فدان بنظام المشاركة

شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير

شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير

إسلام التمساح

A A

قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إحدى شركات الشركة القابضة للإسكان والتعمير، إن الشركة تلقت عرضًا ماليا وفنيا من إحدى أكبر شركات المطورين العقاريين، شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير، في تطوير 3 قطع من أراضي مدينة نيو هليوبلس بإجمالي مساحة 580 فدانا بنظام المشاركة وجاري دراسة العرض المقدم.

وأكدت الشركة في إفصاح مرسل إلى البورصة اليوم، أنها ستعلن عن كافة التفاصيل بعد دراسة العرض المقدم إليها التزاما بقواعد القيد والشفافية.

وفي سياق منفصل، وافق مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، في وقت سابق من الشهر الماضي، على البدء في طرح العديد من الوحدات السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة ومنطقة الشيراتون بمصر الجديدة للبيع عن طريق المزايدة العامة والبدء في طرح 84 وحدة سكنية وفقًا للشروط التي سيتم الإعلان عنها في كراسة الشروط.

وذكر بيان الشركة المرسل إلى البورصة، إنه طبقا لمحضر مجلس الإدارة بتاريخ 8 نوفمبر الماضي، بشأن إبرام بروتوكول بين شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير والشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس بشأن شراء أحد أراضيها، فقد وافق مجلس الإدارة من حيث المبدأ على إبرام ملحق للبروتوكول المشار إليه بشراء قطعة الأرض المملوكة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج بمدينة المنصورة والبالغ مساحتها 52 الف م2.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search