الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة شقيقة المخرج مجدي الهواري، والجنازة عقب صلاة الظهر من السيدة نفيسة

مجدي الهواري

مجدي الهواري

مصطفى شلي

A A

أعلن المخرج مجدي الهواري، عن وفاة شقيقته، منذ قليل، وطالب من جميع متابعيه الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وكتب المخرج مجدي الهواري، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله، اختي وحبيبتي ادعو لها بالرحمة، الصلاة عقب صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة لها منا الفاتحة».

حقيقية انفصال مجدي الهواري و دنيا عبد المعبود

وفي سياق آخر، كشف المخرج مجدي الهواري، عن حقيقة انفصاله عن الاستايلست دنيا عبد المعبود وذلك عقب انتشار العديد من الشائعات عن طلاقهما بعد زواج دام شهرين ونصف الشهر.

وقال «الهواري» في تصريح لـ«الجمهور» إن ما تم نشره غير صحيح بالمرة وأنها مجرد شائعات سخيفة، مضيفا: «أعوذ بالله بعد الشر طبعا ده كله كلامه غير صحيح طبعا» بحسب تعبيره.

وانتشرت العديد من الشائعات خلال الساعات الماضية، عن انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود، بسبب إلغاء كلًا منهم المتابعة للآخر، وأيضًا حذف بعض الصور من على حساباتهم الشخصية، مما جعل البعض يُخمن أن حدث انفصال.

يهتم بتقديم خدمة الجمهور، موقع إخباري شامل صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search