الخميس، 08 أغسطس 2024

12:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرة بالأكريلك، زوجة مجدي الهواري تثير الجدل في مكة بأظافر وتاتو

دنيا عبد المعبود بأكريلك وتاتو في العمرة

دنيا عبد المعبود بأكريلك وتاتو في العمرة

محمود الجلفي

A A

أثارت الفنانة دنيا عبد المعبود، جدلًا كبيرًا، بعد ظهورها في المملكة العربية السعودية، خلال أداء مناسك العمرة، بتركيب أكريلك على أظافرها ووشم على كف يدها، وهو ما قد يبطل عمرتها بحسب الشرع.

ونشرت دنيا عبد المعبود، مجموعة صور خلال أدائها لمناسك العمرة، رفقة زوجها المخرج مجدي الهواري، من خلال حسابها الشخصي على فيسبوك.

والأمر الغريب، هو ظهور أكريلك على أظافرها، وهو الأمر الذي يمنع وصول الماء إلى الجسد ويبطل الوضوء، وبالتالي مناسك العمرة لن تكون صحية بالشكل الكامل وفقا للشريعة.

جاء ظهور دنيا عبد المعبود، وهي تؤدي مناسك العمرة، مع زوجها المخرج مجدي الهواري، بعد شائعات طلاقهما، والتي طاردتهما خلال الفترة الأخيرة.

حقيقة طلاق مجدي الهواري وزوجته

كشف المخرج مجدي الهواري، مؤخرًا، عن حقيقة انفصاله عن الاستايلست دنيا عبد المعبود وذلك عقب انتشار العديد من الشائعات خلال الساعات القليلة الماضية، عن طلاقهما بعد زواج دام شهرين ونصف.

وقال «الهواري» في تصريح لـ«الجمهور» إن ما تم نشره خلال الساعات الماضية غير صحيح بالمرة وأنها مجرد شائعات سخيفة، مضيفا: «أعوذ بالله بعد الشر طبعا ده كله كلامه غير صحيح طبعا» بحسب تعبيره.

وانتشرت العديد من الشائعات خلال الساعات الماضية، عن انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود، بسبب إلغاء كلًا منهم المتابعة للآخر، وأيضًا حذف بعض الصور من على حساباتهم الشخصية، مما جعل البعض يُخمن أن حدث انفصال.

انفصال مجدي الهواري عن غادة عادل

وفي وقت سابق، أعلن المخرج مجدي الهواري، انفصاله عن الفنانة غادة عادل بعد زواج دام أكثر من 20 عام ولديهم 4 أولاد، وظهر برفقة طليقته غادة عادل منذ حوالي عامين في أحد اللقاءات وتحدث عن أنه لم يرغب في الزواج لأنه لم يكن هناك امرأة توافق على أنه سيظل يحب غادة مهما حدث، بحسب تصريحاته.

آخر أعمال المخرج مجدي الهواري

في سياق متصل، أن آخر أعمال المخرج مجدي الهواري، مسلسل «دايما عامر» الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022 والعمل من بطولة الفنان مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، لمي كتكت، سام عادل، سما إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، والمسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل.

وتدور أحداث المسلسل حول انتحال عامر شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شيء ما عن الجميع.