الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الأزمة انتهت».. شقيق حلمي بكر يعلن بدء مراسم دفن جثمانه بعد 48 ساعة من وفاته

حلمي بكر

حلمي بكر

مصطفى شلي

A A

حالة من الجدل ما تزال تسيطر على وفاة ومراسم دفن الموسيقار الراحل حلمي بكر، على الرغم من مرور 48 ساعة على رحيله؛ بسبب وجود خلافات أسرية تعرقل دفن جثمانه حتى الآن.

تطورت الخلافات الأسرية التي نشبت بين عائلة الموسيقار الراحل حلمي بكر، لتصل إلى تحرير المحاضر في قسم الشرطة، وقد وقع خلاف كبير بين أشقاء الراحل وأرملته على ضوء دفن الجثمان والتصاريح القانونية، وحدث ذلك في المستشفى في كفر صقر بمحافظة الشرقية.

الموسيقار الراحل حلمي بكر 

«الأزمة انتهت» .. بدء مراسم دفن حلمي بكر

من جانبه كشف فتحي بكر شقيق الموسيقار الراحل حلمي بكر، عن الخلافات التي نشبت داخل المستشفى الذي كان بها الجثمان، وعن أسباب الخلافات وكيف انتهت تلك الأزمة، وما مصير الجثمان، والمواقف التي سوف يعلن عنها بعد عزاء الراحل حلمي بكر.

وقال فتحي في تصريح  لـ «الجمهور»: «أنا مش هرد على أي حاجة دلوقتي علشان دا مش وقته، ونخلص تجهيزات العزا بعد كدا نشوف مين اللي اتكلم على مين».

وأضاف: «كلنا على علاقة طيبة مع بعض، ولا توجد قطيعة بيني وبين أخويا على الإطلاق، وما تم تداوله في هذا الشأن غير صحيح».

خناقة على جثمان حلمي بكر

ومن المقرر أن يلقي هشام حلمي بكر، نظرة الوداع على والده الموسيقار حلمي بكر، في أحد المستشفيات، التي وضع بها في ثلاجة حفظ الموتى صباح أمس السبت، ومن المقرر تشيع جنازة الموسيقار حلمي بكر اليوم من مسجد النور في العباسية بعد صلاة العصر.

يذكر أنه نشبت مشادات كلامية بين أسرة حلمي بكر وأرملته من محافظة الشرقية، وذلك لخلافهم على تسلم تصريح الدفن وحدوث مناوشات ومشاجرة بين الطرفين أمام المستشفى؛ لرغبة زوجته سماح القرشي، بأخذ الجثمان إلى منزله بمنطقة المهندسين، ولكن أسرته تريد نقل الجثمان إلى منزله بجسر السويس، أو وضعه في ثلاجة أحد المستشفيات، وهو ما تم في النهاية.

وقرر قسم الشرطة السلام، وضع الجثمان في ثلاجة مستشفى لحين وصول نجله هشام، بعد مرور ساعة ونصف من وقوف سيارة الإسعاف، بسبب وجود خلاف على مكان وضع الجثمان.

اتهامات متبادلة بين هشام حلمي بكر وأرملة والده

واتهم هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، زوجة والده بمحاولة الاستيلاء على ممتلكات الموسيقار حلمي بكر، مضيفا العديد من الفنانين والمقربين من والده يعلمون تفاصيل هذه المشاكل.

ونفت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، أنباء اختطافه وقالت: «الكلام اللي بيتقال ده مش صحيح، حلمي بكر لا يمتلك أي شيء حتى فلوسه اتسرقت، مفيش فلوس حتى يتعالج بيها».

يهتم بتقديم خدمة الجمهور، موقع إخباري شامل صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search