السبت، 06 يوليو 2024

02:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحبتور: مشروع رأس الحكمة ملك للمصريين

خلف الحبتور

خلف الحبتور

محمد النجار

أكد رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، أن مشروع رأس الحكمة تأكيد للعلاقة الواضحة والجديدة بين مصر والإمارات، وهذا المشروع دليل قوي على العلاقة الطيبة التي تجمع البلدين.

وقال خلف الحبتور خلال حوار  مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن هناك تعاونا كبيرا بين مصر والإمارات في العديد من المجالات، موضحًا أن الإمارات لديها ثقة كبير في مصر وقيادتها وشعبها.

وأوضح الحبتور، أن رأس الحكمة ملك المصريين، الإمارات مفتوحة لكل شعوب العالم، كما أنها تحب الاستثمار في كل دول العالم.

 

وفي وقت سابق أكد رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، أن الاستثمارات الأجنبية توفر فرص عمل وعائدات بمليارات الدولارات للدول.

وقال، إن مدينة العلمين الجديدة جميلة جدا، وهي مهمة للسياحة المصرية، مشددا على ضرورة جذب السائحين الذين يمكنهم الإنفاق في الساحل الشمالي.

وأكمل : «الساحل الشمالي لابد أن يجذب السائحين الذين يمتلكون الأموال، كما أن الساحل الشمالي يحتاج إلى إدخال تعديلات جديدة لجذب السائحين الأثرياء، لا نريد أن نجذب السائح الذي يدفع قروشا قليلة، بل نريد جذب السياح الأثرياء، هذه المنطقة لا تحتاج السائح الذي يأتي بشنطته وينام في الصحراء».

وأشار  إلى أن مطار العلمين بعيد عن المدينة وهو أمر لا يساعد السياحة، ولابد من تعديل موقع مطار العلمين ليكون قريب من المدينة للتسهيل على السائحين.

وأردف ، أنه يجب استقبال السياح في المطارات بصورة على أعلى مستوى، مؤكدًا أن الساحل الشمالي مكان مهم في مصر ويستحق الاهتمام بنسبة 100%، كما أن الساحل الشمالي يستحق بناء أفضل وتخطيط أفضل ليجذب السائحين».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.