السبت، 05 أكتوبر 2024

08:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قصواء الخلالي: دور مصر تجاه القضية الفلسطينية يتم استهدافه للتقليل منه

قصواء الخلالي

قصواء الخلالي

محمد النجار

A A

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن الدور المصري تجاه القضية الفلسطينية يتم استهدافه من أجل التقليل منه، مضيفة أن من يظن أن مصر ستساهم في القضاء على القضية الفلسطينية لديه خلل في تفكيره، مؤكدة: «مصر ترفض بشكل قاطع وتام تهجير الفلسطينيين من أراضيهم».

وأضافت، خلال تقديمها برنامج «في المساء مع قصواء» المذاع على قناة CBC، أن حماس ردت على المشككين في الدور المصري تجاه القضية الفلسطينية، وأكدت على التحركات المصرية القوية في هذا الإطار، مشيرة إلى أن الدولة المصرية لن تقبل بالتهجير القسري وتصفية القضية الفلسطينية.

واستنكرت «الخلالي»، مدعّي حصول مصر على آلاف الدولارات من الفلسطينيين القادمين من معبر رفح، متسائلة : «كيف سيتم ذلك وهي ترسل مساعدات مليارية لأهالينا في غزة بشكل يومي».

واختتمت: أن هناك من يحيك شائعات معادية ضد الدولة المصرية في ظل الأزمة، ولكن الدولة المصرية قادرة على تجاوز كل هذه الأمور.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search