الخميس، 01 أغسطس 2024

03:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لطفي لبيب لـ«الجمهور»: "أنا معتزلتش ومستني دور كويس"

لطفي لبيب

لطفي لبيب

ندى يوسف

A A

«مستني دور كويس»، السيناريو الجيد هو العقبة أمام الفنان القدير لطفي لبيب، الذي تعرقله لاستكمال عطاءاته الفنية، وهو رد قوي لخرس ألسنة كل من يزعم اعتزاله مجال التمثيل، بعد تقديم الكثير من الأدوار الميزة.

وأكد «لبيب» خلال لقائه مع «الجمهور»، أنه لم يعتزل مجال التمثيل، وأن الفن بالنسبة له النفس الذي يعيش عليه، موضحًا أنه ينتظر ورقا جيدا ودورا جديدا حتى يكون متواجدا على الساحة سواء في السينما أو التلفزيون.

 

تكريم لطفي لبيب في الكاثوليكي

على صعيد آخر، كرم مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ72، الفنان القدير لطفي لبيب عن دوره في فيلم "وش في وش" بطولة الثنائي محمد ممدوح، وأمينة خليل، الذي عرض ضمن فعاليات المهرجان.

وأعرب لطفي عن سعادته العارمة أثناء صعوده على خشبة المسرح وتلقي التكريم، قائلا: "بوعدكم المستقبل هيكون أحسن بكتير والجائزة دي بتدي دافعة للمستقبل".

ويعد مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، هو مهرجان سينمائي مصري، أقدم مهرجان سينمائي بمنطقة الشرق الأوسط، ومن أعرق المهرجانات السينمائية في مصر إن لم يكن أعرقها حيث بدأ منذ عام 1952، ومن أقدم المهرجانات الفنية المحلية في مصر، التي تقام سنويًا، بشكل منتظم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.