الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لطفي لبيب: أنا اتفاجئت زيكم إني موجود فى «وش في وش»

لطفي لبيب

لطفي لبيب

ندى يوسف

A A

«اتفاجئت زي زيكم إني في الفيلم».. هكذا علق الفنان لطفي لبيب، على دوره في «وش في وش» بطولة الفنان محمد ممدوح، والفنانة أمينة خليل، وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في السينما بمصر والوطن العربي.

وقال «لبيب» خلال ندوة الفيلم، التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي: «أنا صورت يوم في الفيلم وبعد كده نسيت دوري، ولقيت ناس في الشارع بتحييني على الدور، وأنا اتفاجئت إنى في الفيلم أصلا».

وأوضح لطفي لبيب أنه حضر خصيصًا الندوة دعمًا للمخرج وليد الحلفاوي، ابن صديقه الفنان نبيل الحلفاوي، مردفًا: «وليد زي ابني وأنا ونبيل متربيين مع بعض ودفعة واحدة».

أبطال وش في وش

فيلم «وش في وش» بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعي لايت.

ويجسد «ممدوح» خلال أحداث الفيلم، شخصية مهندس، يعاني من مشاكل زوجية، وتجسد شخصية زوجته الفنانة أمينة خليل، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

محمد ممدوح وأمينة خليل

لم تكن هذه المرة الأولي التي تجمع بين محمد ممدوح وأمينة خليل، بل إن كافة تجاربهم الفنية معا، سواء علي النطاق الدرامي او النطاق السينمائي حققت نجاح كبير، وتحديدا في الأونة الأخيرة بعد مسلسل «خلي بالك من زيزي»، الذي حقق نجاح كبير بقصة حب «سيكوباتية» تقدم فيها أمينة وممدوح عدة مشاهد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.