السبت، 06 يوليو 2024

02:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أماكن معارض «أهلاً رمضان 2024» في المنيا بتخفيضات 30%

معارض أهلاً رمضان

معارض أهلاً رمضان

محمد النجار

يبحث الكثير من المواطنين على محركات البحث عن أماكن معارض أهلا رمضان 2024 في محافظة المنيا. 

وأعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية أماكن معارض أهلًا رمضان 2024 في محافظة المنيا، بكافة المراكز تمهيدا لاستقبال شهر رمضان المبارك خلال الأيام المقبلة، وتوفر المعارض سلعًا غذائية عديدة ومتنوعة بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، تلبية لاحتياجات المواطنين وتخفيفًا عن كاهلهم. 

وأطلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع المحافظات والغرف التجارية العديد من معارض أهلا رمضان 2024 بالعديد من المناطق بالمحافظات المختلفة بهدف توفير وإتاحة السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، حيث تتضمن المعارض، سلع الزيت والمكرونة والسكر والأرز والشاي والبقوليات، وياميش رمضان والمنظفات والعديد من السلع الأخرى.

 وكان  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد أكد ،توفير كافة السلع الغذائية وطرحها للمواطنين بأسعار أقل من الأسواق الأخرى ، بجانب طرح كميات كبيرة من المنتجات بمعارض أهلا رمضان 2024، كما وجه الوزير الشركة القابضة للصناعات الغذائية بزيادة معدلات ضخ السلع  طوال الوقت ، بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركة القابضة.

وفي سياق متصل أعلن وكيل وزارة التموين لمحافظة المنيا عن بدء الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك في جميع أنحاء المحافظة، وأشار إلى أنه سيتم تنفيذ الخطة المعدة بإقامة معارض "أهلًا رمضان" لبيع جميع المستلزمات الرمضانية والسلع الغذائية المختلفة التي يشهد الإقبال عليها بحلول الشهر الكريم.

كما أعلن عن قرار الغرفة التجارية بتوسيع نطاق تلك المعارض لتشمل جميع مدن المحافظة، وذلك من خلال إقامة نحو 100 معرض موزعين على كافة المناطق.

افتتاح معارض اهلا رمضان 2024 في المنيا

وتشمل قائمة منتجات المعرض المخفضة سلع تموينية هامة منها الأرز والسكر والزيت وكذلك اللحوم بأنواعها، كما جاء في تصريح السيد وكيل الوزارة، وتستمر إقامة معارض أخرى خلال الفترة المتبقية على شهر رمضان في كافة مدن المحافظة، مع استمرار تدفق السلع داخل المعارض والمتابعة منعًا للتلاعب والاحتكار.

أماكن معارض اهلا رمضان 2024 في المنيا

حسب توجيهات مجلس الوزراء أعلن محافظ المنيا عن استمرار قيام المحافظة بالتوسع في إنشاء منافذ بيع في جميع ربوعها، وتوفير المنافذ المتحركة في المدن والقرى، وهذه قائمة ببعض الأماكن المقرر إقامة معارض بها:

ميدان المحطة بمدينة المنيا.

ميدان الساعة، وشارع العرفاني، وشارع السوق في مدينة ملوي.

كل من شارع السوق وشارع الجمهورية وميدان الجلاء بمدينة مغاغة.

أماكن متفرقة في مدن بني مزار، وأبو قرقاص.

قرى مراكز العدوة، وسمالوط، ومطاي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.