السبت، 06 يوليو 2024

03:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تخفيضات تصل إلى 30%، أماكن معارض «أهلاً رمضان» 2024 في الدقهلية

معارض أهلا رمضان

معارض أهلا رمضان

محمد النجار

يبحث الكثير من المواطنين على محركات البحث عن أماكن معارض أهلا رمضان 2024 بمحافظة الدقهلية. 

وأعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، أماكن معارض أهلًا رمضان 2024 في محافظة الدقهلية، بجميع المراكز تمهيدا لاستقبال شهر رمضان المبارك خلال الأيام المقبلة، وتوفر المعارض سلعًا غذائية عديدة ومتنوعة بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، تلبية لاحتياجات المواطنين وتخفيفًا عن كاهلهم.

 

معرض أهلًا رمضان 2024 في محافظة الدقهلية

وفي نفس السياق قال السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، إن معرض أهلًا رمضان 2024 في محافظة الدقهلية، سيكون جاهزًا في مختلف المراكز وأنّ التخفيضات ستصل من 25% إلى 30%، على مختلف المنتجات والسلع الغذائية في محافظة الدقهلية، منها الأرز والسكر والزيوت والدواجن واللحوم والخضار، إضافة إلى ياميش رمضان.

وأوضح أن «أهلا رمضان» يحتوي علي 21 معرضًا موزعة على 18 مركزًا في محافظة الدقهلية، منها 2 في مركز المنصورة، حي غرب المنصورة، والآخر في حي شرق المنصورة، مضيفًا أنه جرى تجهيز المعارض كافة من أجل الافتتاح، وإتاحة جميع السلع بأسعار مخفضة أمام المواطنين، بهدف التخفيف عنهم في الشهر الكريم.

تخفيضات على اللحوم في معارض أهلا رمضان

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بيع اللحوم بأسعار مخفضة داخل معرض أهلًا رمضان، لمدة 15 يومًا، بمناسبة شهر رمضان، تخفيفا عن كاهل المواطنين، بجانب تخفيضات السلع الأساسية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.