السبت، 06 يوليو 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، أحمد عيد الذارع اليمنى لكريم عبد العزيز في «الحشاشين»

برومو الحشاشين

برومو الحشاشين

ندى يوسف

مسلسلات رمضان 2024، «ميرنا نور الدين تشعر بالخوف من كريم عبد العزيز وأحمد عيد يسير على خطاه»، طغت أحداث الإثارة والغموض على برومو مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، الذي من المقر طرحه في السباق الرمضاني المقبل.

وظهر كريم عبد العزيز خلال البرومو وهو يخوض العديد من المعارك، كما يدخل في نزاع مع فتحي عبد الوهاب، ويحاول كلا منهما أن يتخلص من الآخر، بينما يكون أحمد عيد الذراع اليمنى لكريم، والذي ينفذ كل ما يحتاجه.

وتظهر ميرنا نور الدين، في دور زوجة كريم عبد العزيز، وهي خائفة منه بسب أفعاله، ولكنه يحاول أن يخيفه أكثر بنظراته، وتضمن البرومو مقتل عابد عناني، ابن الخليفة.

مسلسل الحشاشين

الحشاشين مسلسل تاريخي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، ويجسد فيه كريم عبد العزيز دور حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين المثيرة للجدل في ذلك العصر، وكانت معاقلهم الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، وقد أتى حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي. والمسلسل يشارك في بطولته أيضاً فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، وعدد كبير من النجوم الشباب.

مسلسل «الحشاشين»

تروج الشركة المتحدة، منذ فترة طويلة، لمسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 والعمل من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز ونخبة كبيرة من نجوم الفن، وكانت الشركة المنتجة أزاحت الستار عن الصور الأولى من العمل، وظهر كريم عبد العزيز من داخل اللوكيشن حاملاً بيده السيناريو لمذاكرة الدور قبل بدء التصوير، ومرتديًا ملابسه الشخصية، والتي تعود إلى العصور القديمة.

يذكر أن «الحشاشين» ليسوا أشخاصا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة في اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين في ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، وشريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة «سينرجى».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.