الخميس، 11 يوليو 2024

09:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، الحشاشين و جودر و فراولة.. أبرز الأعمال الدرامية التى تعرض على قناة أبو ظبي

ياسر جلال و كريم عبد العزيز

ياسر جلال و كريم عبد العزيز

مصطفى شلي

مسلسلات رمضان 2024، أعلنت قناة "أبوظبي" التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، عن تقديم دراما مصرية في رمضان 2024، حيث قررت عرض مسلسل جودر على شاشتها في شهر رمضان المبارك.

صرحت قناة “أبو ظبي” الفضائية بأنها سوف تعرض مجموعة كبيرة من الأعمال المصرية خلال الشهر الكريم، وذلك لما حققتوا الدراما المصرية نجاحات كبيرة على مستوى الوطن العربي، و يعتبر من أبرزهم مسلسل الحشاشين، و جودر و فراولة.

 كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

ويعد مسلسل «الحشاشين» ملحمة درامية تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال قائمة مسلسلات رمضان 2024، ويتضمن العمل قصة أشهر فرقة انتحارية في التاريخ، لدرجة أنهم بثوا الرعب في نفوس ملوك عصرهم.

أبطال مسلسل الحشاشين


مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، وشريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة «سينرجى».
وسبق وأن كشف الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال، الدافع الأساسي واهتمامه الكبير لتقديم مسلسل «الحشاشين» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، الذي ينافس ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ياسر جلال في مسلسل جودر 

مسلسل جودر 
 

تدور أحداث «ألف ليلة وليلة» في إطار التشويق والدراما، حول جودر الصياد، الذي يجسده الفنان ياسر جلال، هو ابن تاجر كبير يسمى عمر، والشقيق الأصغر للأخوين سليم وسالم، ولكنه الابن المفضل عند والده، لذا يدخل مع أشقائه في صراع، بسبب حب والده الشديد له، وتستعرض الحلقات حكاية جودر وأشقائه بعد وفاة والدهم، فهو بارا بأمه ومحب لإخوته ويتمتع بقلب أبيض، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.


أبطال مسلسل جودر 

مسلسل ألف ليلة وليلة من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون.

نيللي كريم في مسلسل فراولة 


مسلسل فراولة 

قصة العمل تدور حول شخصية فتاة ابنة لحارس عقار في الزمالك وقارئة فنجان محترفة، تأخذ رحلتها منعطفا غير متوقع عندما تصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع إكسسوارات، تعد بجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة.

تعمل فراولة «نيللي كريم» بجد حتى تصبح المالكة لهذه الشركة، وتنجح في أن ترفع من أسهمها، وتصبح أشهر خبيرة طاقة في الوسط، وتحققا نجاحا أكبر بعدما تخوض مجال «السوشيال ميديا».

أبطال مسلسل فراولة 

ويشارك في العمل الفنان أحمد فهيم، شيماء سيف، صدقي صخر، علا رشدي، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، وعدد من ضيوف الشرف، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد علي إنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.