السبت، 06 يوليو 2024

05:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يظهر بشكله الطبيعي، تفاصيل برنامج «رامز قفل اللعبة 2024»

برنامج رامز جلال الجديد 2024

برنامج رامز جلال الجديد 2024

ياسمين شهاب

أعلن الإعلامي هاني عزب، عن تفاصيل برنامج رامز قفل اللعبة 2024، المقرر عرضه ضمن قائمة الموسم الرمضاني 2024 ويقدم البرنامج النجم رامز جلال.
 

ونشر هاني عزب، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع فيديو له يتحدث من خلاله عن تفاصيل برنامج رامز قفل اللعبة 2024 وقال إن فكرة البرنامج تتمحور حول استضافة نجمين بينهما خلافات ويتم فيها عمل المقلب ويظهر رامز بشكله الطبيعي خلال الحلقات.
 

وقال هاني عزب إن رامز جلال يستضيف خلال حلقات برنامج "رامز قفل اللعبة" عددا من النجوم منهم: محمد الشرنوبي، سارة الطباخ، حسن شاكوش وريم طليقته، مها أحمد وفادي خفاجة.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

ومن المقرر أن يعرض برنامج رامز جلال الجديد 2024 على شبكة قنوات MBC، يوميًا بعد أذان المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربي.

يذكر أن البعض عندما كشف رامز جلال عن اسم برنامجه الجديد «رامز قفل اللعبة»، اعتقدوا أنها إشارة إلى أن هذا الموسم هو آخر منافسة لرامز جلال في مجال برامج المقالب، بسبب استنزاف جميع أفكار المقالب في مواسمه السابقة، ولكن بالتأكيد أن رامز سيفاجئهم كعادته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.