الأحد، 07 يوليو 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم ريال مدريد يُخطط لـ«التمرد» والرحيل في أقرب فرصة، كيف تعامل الملكي؟

ريال مدريد

ريال مدريد

حسين العجيلي

يعيش أحد لاعبي ريال مدريد، حالة من التخبط بسبب ما يتعرض له داخل صفوف الملكي، خلال الموسم الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن اللاعب الشاب أردا جولر، عانى من عدة مشاكل في البرنابيو، وأصبح يُفكر بجدية في الرحيل عن صفوف الملكي خلال الفترة المقبلة، بعدما اتسعت الفجوة بينه وبين مسؤولي الميرنجي.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب وبعض المقربين منه تعرضوا للخداع من ريال مدريد، بعدما حصلوا على وعود باللعب دقائق أكثر خلال هذا الموسم، مشيرة إلى أن اللاعب يرى أنه أضاع عامًا كاملاً، داخل الملكي، وأصبح يُفكر جديًا في مستقبله خارج حدود الفريق الإسباني.

Real Madrid : déjà une grosse frustration en interne pour Arda Güler ?

وكشفت الصحيفة أن ريال مدريد تعمد إغراء اللاعب والتعاقد معه لمنعه من الانتقال إلى البارسا، وذلك بتقديم وعد له بالحصول علي راتب كبير، بالإضافة إلى حيز في قائمة الفريق الأول.

وأشارت إلى أن المدرب كارلو أنشيلوتي، كان مُترددًا بشأن التعاقد مع اللاعب الشاب، في ظل ازدحام وسط ميدان الملكي باللاعبين أصحاب الخبرات.

وذكرت أن طريقة إدارة أنشيلوتي لغرفة ملابس ريال مدريد، تعتمد أكثر على مكافأة اللاعبين، لذلك حصل اللاعب نيكو باز على دقائق أكثر من جولر خلال الموسم الحالي.

وتابعت أن مسئولي ريال مدريد، أبلغو جولر بوضوح بفكرة الخروج للإعارة لمدة موسم أو اثنين، وهذا الأفضل له خلال الفترة المقبلة، لعدم وجود إمكانية الدفع به في المباريات.

انتهت اللعنة.. تحديد موعد ظهور أردا جولر مع ريال مدريد | مصر Goal.com
ويرفض اللاعب الشاب في الوقت الحالي العودة مجددًا إلى تركيا، لكنه ينوي الاستماع إلى العروض التي سيحصل عليها، ويدرس اللاعب الانتقال إلى مشروع بمستوى جيد، ويشعر فيه بأنه بطل.
ويُفضل اللاعب التركي، فكرة الرحيل نهائيا عن صفوف ريال مدريد وخوض تجربة أخرى، وليس على سبيل الإعارة كما اقترح الميرنجي، لتأمين مستقبله بشكل أفضل لكي يتمكن من المشاركة في اليورو المقبل.

وفي سياق آخر، يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على فالنسيا، في اللقاء الذي سيقام على ملعب «ميستايا»، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.