الأحد، 07 يوليو 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد مبابي، ريال مدريد يقترب من حسم صفقة جديدة

ريال مدريد

ريال مدريد

حسين العجيلي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، تفاصيل جديدة بشأن مستقبل الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ الألماني، بعد اهتمام عدد من الأندية الإنجليزية والإسبانية المختلفة به على رأسها مانشستر سيتي وريال مدريد.

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، أن المفاوضات بين فريق ريال مدريد وبايرن ميونخ متقدمة للغاية، والناديين، الألماني، والإسباني، على أعتاب الوصول إلى اتفاق رسمي بشأن انتقال اللاعب للملكي.
ويرتبط ديفيز مع بايرن ميونخ بعقد يمتد حتى 30 يونيو من عام 2025، وترددت أنباء أن ريال مدريد سيدفع 40 مليون يورو، أي ما يعادل 43 مليون دولار، للحصول على خدمات اللاعب الكندي.

وأشارت تقارير صحفية أخرى، إلى أن بايرن ميونخ بدأ بالفعل في البحث عن بديل لديفيز، تحسبًا لاكتمال المفاوضات ورحيله عن الفريق، وقد وجه أنظاره بالفعل نحو اللاعب الفرنسي ثيو هيرنانديز، ظهير أيسر ميلان الإيطالي.

ورفض «ديفيز» كل محاولات تجديد عقده مع بايرن ميونخ في الفترة الحالية، نظراً لوجود رغبة كبيرة لديه في اللعب بقميص ريال مدريد خلال مشواره الاحترافي في ملاعب كرة القدم.

ويسعى فريق بايرن ميونخ إلى تفادي دون مقابل عقب نهاية عقده، لتجنب تكرار ما حدث مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا، الذي انضم لفريق ريال مدريد بالمجان، موسم 2021.

وغاب ديفيز عن صفوف البافاري منذ بداية الشهر الجاري،ـ بسبب معاناته من إصابة على مستوى الركبة، لكنه شارك في التدريبات يوم الأحد الماضي.

ديفيز على خطى بيلينجهام

وسبق وأن تمرد ألفونسو ديفيز، على فريق بايرن ميونخ، رافضًا كل محاولات تجديد عقده مع بايرن ميونخ في الفترة الحالية، نظراً لوجود رغبة كبيرة لديه في اللعب بقميص ريال مدريد خلال مشواره الاحترافي في ملاعب كرة القدم.

ديفيز ليس هو اللاعب الأول الذي يتمرد ضد ناديه للرحيل لنادي آخر، فقد سبق وأن تكرر ذلك من قبل اللاعب جود بيلينجهام، والذي رفض أن يجدد عقده مع بروسيا دورتموند الألماني في وقت سابق، وقرر الإنضمام إلى صفوف النادي الملكي الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وانضم ديفيز إلى صفوف البافاري، عام في 2018 قادمًا من صفوف الفريق الكندي فانكوفر وايتكابس، مقابل 14 مليون يورو.
ولعب ديفيز، خلال فترة وجوده مع بايرن ميونخ، 187 مباراة، سجل خلالها 15 هدفًا وقدم 29 تمريرة حاسمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.