الأحد، 07 يوليو 2024

02:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة، لاعب الأهلي يقترب من مزاملة مصطفى محمد في نانت الفرنسي

مصطفى محمد

مصطفى محمد

دنيا عبده

فجرت صحيفة فرنسية مفاجآة من العيار الثقيل، بشأن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تألقه في الفترة الأخيرة رفقة المارد الأحمر.

وأكدت الصحيفة، أن نادي نانت الفرنسي يرغب في التعاقد مع مدافع الأهلي ومنتخب مصر، محمد عبد المنعم، مشيرة إلى أنه من المدافعين المميزين في قارة إفريقيا وسيكون إضافة قوية لدفاع الفريق الفرنسي. 

وكشف عن قيمة الصفقة التي وصلت إلى 3 ملايين يورو، وهو مبلغ معقول بالنسبة للاعب عقده سينتهي في نهاية الموسم القادم 2024، بالإضافة إلى أن إشبيلية وريال بيتيس الإسباني يراقبان اللاعب. 

مصطفى محمد مُرشح لحصد جائزة جديدة في الدوري الفرنسي

في سياق آخر، كشف نادي نانت الفرنسي، عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة لاعب شهر فبراير الجاري، والتي شهدت تواجد الدولي المصري مصطفى محمد، وثلاثة لاعبين آخرين من الفريق الفرنسي.

ونشر نادي نانت الفرنسي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للاعبين المرشحين للفوز بجائزة لاعب الشهر في فريق نانت، عن شهر فبراير 2024، والتي من ضمنها مصطفى محمد مهاجم الفريق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.