السبت، 05 أكتوبر 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيراميكا يكشف أسباب فشل انتقال محمد بسام للأهلي، وشروطه لإتمام الصفقة

محمد بسام

محمد بسام

علي نصير

A A

كشف أيمن الرمادي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن أسباب فشل ضم النادي الأهلي لمحمد بسام، حارس مرمى فريقه.

سيراميكا يضع شروطه لانتقال محمد بسام للأهلي

وقال الرمادي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «إم بي سي مصر»: «طلبت شرطين من أجل الموافقة على رحيل محمد بسام لصفوف الأهلي، الأول التعاقد مع مصطفى شوبير والتاني تجديد إعارة قندوسي لموسم جديد».

وأضاف المدير الفني لفريق سيراميكا: «فريق سيراميكا كليوباترا يسير بشكل جيد وعملية رحيل وقدوم اللاعبين شيء طبيعي، ولكني أبحث دائما عن مصلحة الفريق، وبسبب ذلك هناك عدد من اللاعبين لن أفرط فيهم».

وواصل أيمن الرمادي: جمعتني مكالمة مع مسئولي سيراميكا كليوباترا استمرت لمدة ساعة، وأبلغتهم أنني لا أرغب في الاستغناء عن محمد بسام، ولو حدث ذلك، يجب أن نحصل على مصطفى شوبير».

وحقق فريق سيراميكا كليوباترا، الفوز على نظيره فريق المقاولون العرب، بهدفين نظيفين في منافسات ختام الجولة الـ 14 من الدوري الممتاز، ويحتل فريق سيراميكا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search