السبت، 13 يوليو 2024

09:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول قرار من كولر قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

مران الاهلي

مران الاهلي

دنيا عبده

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق الأحمر راحة سلبية 48 ساعة من التدريبات. 

وتأتي فترة الراحة التي منحها مارسيل كولر للاعبية، في إطار استعدادات النادي الأهلي لمواجهة الزمالك بنهائى كأس مصر، والتي ستجمع بينهما 8 مارس الجاري. 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته يوم الاثنين المقبل، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك.

موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس الجاري، بملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

جوائز نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية

من المقرر أن يحصل كل نادٍ على مبلغ 100 ألف دولار، مقابل المشاركة في المباراة خارج البلاد، بالإضافة إلى حصول الفائز بلقب كأس مصر على مبلغ 350 ألف دولار و100 ألف دولار للخاسر.

كما حصل الاتحاد المصري لكرة القدم، على مبلغ 2 مليون دولار، مقابل الموافقة على إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية بين الأهلي والزمالك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.